المؤسسة العامة للتأمينات توضح حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين السعوديين 1443 | السعودية

السعودية - منوعات ..المؤسسة العامة للتأمينات توضح حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين السعوديين 1443 في المدونة او الخبر التالي .

شهدت الأيام الاخيرة انتشار الكثير من الأنباء من قبل العديد من الأشخاص والتي تفيد بزيادة رواتب المتقاعدين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية في هذا التوقيت، وذلك بالتزامن مع اقتراب صرف الرواتب الخاصة بالتقاعد لجميع المستحقين في المملكة، وهو ما حرصت المؤسسة العامة للتقاعد في المملكة العربية السعودية بالرد عليه وتوضيح حقيقته لجميع المواطنين لتوضيح ما اذا كانت هذه الاخبار التي يتم تداولها صحيحة من عدمه، وسوف نسلط الضوء من خلال هذه السطور على توضيح حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين السعوديين 1443.

المؤسسة العامة للتأمينات توضح حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين السعوديين 1443

وقد اعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أن كافة الأخبار التي يتم تداولها بشأن زيادة الرواتب الخاصة بالمتقاعدين غير صحيحة، وأنه حتى الآن لم يتم اصدار قرار رسمي من قبل الجهات المسئولة بخصوص تطبيق قرار الزيادة التي يحلم بها عددٍ كبير من مستحقي الرواتب الخاصة بالتقاعد في جميع انحاء المملكة العربية السعودية، ومن المقرر ان يتم طرح هذه القرارات في حاجب صحتها من خلال المؤسسة العامة للتقاعد في السعودية والتي تعتبر هي الجهة الرسمية المسئولة عن صرف رواتب جميع المتقاعدين.

تفاصيل قرارات زيادة رواتب المتقاعدين في السعودية

وتشهد هذه الفترة العديد من المشاورات التي تدور بين مجلس الشورى ومؤسسة التقاعد في المملكة العربية السعودية بشأن اتخاذ قرار رفع الحد الادنى الخاص بمرتبات المتقاعدين في السعودية، حيث كان مجلس الشورى قد اصدر قرار خلال الفترة الاخيرة بزيادة رواتب المتقاعدين والتي تكون على نحو 3000, 4000 ريال سعودي، إلا أن المؤسسة العامة للتقاعد قد قدمت رأيها في هذه الزيادة والتي أكدت أن هذا سوف يعمل على زيادة نسبة العجز.

موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر شوال 1443

وبناء على الموعد الشهري الخاص بصرف مرتبات المتقاعدين في جميع انحاء المملكة العربية السعودية، فنجد أن صرف مرتبات المتقاعدين سوف تكون يوم 25 من شهر مايو الجاري، وهو اليوم الذي يوافق يوم الرابع والعشرين من شهر شوال، وذلك بالتزامن مع الموعد الخاص بصرف المرتبات في يوم الخامس والعشرين من كل شهر ميلادي.

سعر ومواصفات Samsung Galaxy A73 5G مفاجأة سامسونج a73 الخيالية في 2022

المؤسسة العامة للتأمينات توضح حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين السعوديين 1443

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

المؤسسة العامة للتأمينات توضح حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين السعوديين 1443






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل المؤسسة العامة للتأمينات توضح حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين السعوديين 1443 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.