رابط الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية بالرقم القومي ورقم الجلوس | السعودية

السعودية - منوعات ..رابط الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية بالرقم القومي ورقم الجلوس في المدونة او الخبر التالي .

إذا كنت تريد التعرف على الشهادة النهائية للمدارس الأزهرية يجب أن تقوم بالبدء في اتباع الخطوات التي سنحرص على القيام بتدوينها لكم بشكل مفصل وبترتيب مميز، ما عليك عمله هو متابعة الفقرات التالية حتى تتعرف على التقرير الكامل الخاص بنتيجة الطالب التابع لك، ولجميع الطلاب في النهائية التوفيق والنجاح بإذن الله.

نقوم اليوم بعرض خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية خلال الفصل الدراس الأول برقم الجلوس من خلال موقع الأزهر الرسمي الخاص بالنتائج لجميع الصفوف الدراسية، حيث حرص الإمام الدكتور أحمد الطيب ووكيله الدكتور محمد الضويني على القيام باعتماد النتيجة الخاصة بشهادة الإعدادية والشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021/2022م، ولنتعرف الآن على التفاصيل.

نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية

باعتماد نتيجة الطلاب في الصفوف الابتدائية والإعدادية الملتحقين بصفوف مدارس الأزهر، وعمل القائمين على الأمر بعرض العديد من الإحصائيات الخاصة بنتائج الطلاب حيث تقدم إلى اختبارات الشهادة الإعدادية لهذا الفصل الدراسي حوالي 143179 طالب وطالبة، والحاضر منهم فقط في اللجان 141421 طالب وطالبة.

نسبة نتائج طلاب الإعدادية

حرصوا على وضع مع الإحصائيات التي تم العمل على عرضها نسبة الطلاب الناجحين بأكثر من 50 في المائة حيث كان عددهم 108821 أي حوالي 76.95 في المائة من عدد الطلاب الذين تقدموا إلى الاختبارات، ونسبة الطلاب الحاصلين على أقل من 50% حوالي 24.05 أي هدد 32600 طالب وطالبة.

موقع بوابة الأزهر الإلكترونية

رفع النتيجة على الفور عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية وهذا من أجل التقليل من نسبة الازدحام التي كانت تحدث في السابق بين أولياء الأمور والطلاب داخل المدارس الأزهرية من أجل التعرف على النتيجة، والأمر أسهل بكثير حيث يمكن للطلاب بضغط زر فقط التعرف على النتائج الخاصة بهم بشكل مفصل وسهل دون أن توجد أغلاط أو أي مشاكل في جمع الدرجات.

كما عمل الوكيل على التنبيه أنه يمكن لأولياء الأمور والطلاب الذهاب إلى المعاهد الأزهرية حتى يتمكنوا من الحصول على نتائجهم للتأكد ما إذا كانت هذه النتائج صحيحة أم لا.

رابط بوابة الأزهر للحصول على النتائج

يمكنك بخطوات بسيطة الحصول على نتائج الابتدائية والإعدادية للطلاب التابعين لك، عليك باتباع الخطوات:

قم بالدخول على رابط بوابة الأزهر.

احرص على تجهيز الرقم القومي أو جواز السفر الخاص بالطالب الراغب بالحصول على النتيجة.

قم الآن بكتابة رقم الجلوس التابع لك في اللجان الإمتحانية.

احرص على الضغط على كلمة البحث.

كما نوهت البوابة على أن النتيجة التي تم وضعها هي نتيجة استرشاديه ويجب على ولي الأمر والطالب بالذهاب إلى المعهد التابع له والتأكد من النتيجة.

تسريبات بيس 2021 موبايل الخميس 26 مايو رسميا أنتهاء النسخة الحالية ونزول بيس 2022 موبايل

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية بالرقم القومي ورقم الجلوس

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية بالرقم القومي ورقم الجلوس






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رابط الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية بالرقم القومي ورقم الجلوس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.