فوبيا المشاهير الغريبة..مادونا تعانى رهاب الرعد ونيكول كيدمان تخاف الفراشات | مصر

مصر - منوعات ..فوبيا المشاهير الغريبة..مادونا تعانى رهاب الرعد ونيكول كيدمان تخاف الفراشات في المدونة او الخبر التالي .

تكشف الأبحاث كل يوم أنه هناك عدد لا حصر له من المخاوف أو "الفوبيا" التي يعانيها البشر، بعضها شهير وشائع مثل الخوف من الأماكن المغلقة والرهاب الاجتماعي وبعضها يكون فريدًا من نوعه ولا يوجد عند الكثير من الناس.

وبينما يقوم بعض الناس بتدريب أدمغتهم للتغلب على رهابهم شيئًا فشيئًا، يجد البعض الآخر طريقة للتعامل معه والتكيف معه والتعامل معه بطريقة ذكية. في كلتا الحالتين، يجب ألا نخجل أبدًا من مخاوفنا لأنها جزء لا يتجزأ من هويتنا وتلعب دورًا أساسيًا في تشكيل شخصياتنا الفريدة، وربما يساعدك أن تتقبل ذلك أن تتعرف على بعض أغرب مخاوف المشاهير والتي رصدها موقع Brightside.

مادونا: الرعد والبرق

تعاني "ملكة البوب" من رهاب الرعد وهو الخوف من الرعد والبرق وقد أفادت تصريحات سابقة لمادونا أنها ترهب من البرق والرعد وتأخذ جميع احتياطاتها التي تفيد بحالة الطقس خوفًا من أن يتسبب الارتفاع والتغيرات بدرجات الحرارة في ارتفاع أو انخفاض في درجات الحرارة.

دواين جونسون: قطار الموت الدوار

أثبت الممثل والمصارع المحترف السابق دواين جونسون أنه يمكن للجميع أن يخافوا من شيء ما ولكن في حالته فإن الأفعوانية أو لعبة قطار الموت الدوار هي التي تجعله غير مرتاح للغاية وأيضًا قد أوضح ذات مرة "لقد أخافتني لأنني أشعر بأنني محاصر".

جنيفر أنيستون : الطيران أو البقاء تحت الماء

اعترفت الممثلة جنيفر أنيستون بأن لديها "خوفا حقيقيًا من الطيران" بسبب تعرضها لموقف بعد ما قررت السفر إلى المكسيك للاحتفال بعيد ميلادها الخمسين حيث جاء صوت انفجار عالي من معدات هبوط الطائرة وهذا هو السبب الأساسي لرهبة جنيفر من الطيران وكما كشفت أيضًا عن خوفها من الغوص تحت الماء كانت قد أوضحت أن الخوف نشأ عندما قادت ذات مرة دراجتها ذات الثلاث عجلات إلى حوض السباحة عندما كانت طفلة.

نيكول كيدمان: الفراشات

  النجمة نيكول كيدمان قد أوضحت ذات مرة عن خوفها الشديد من الفراشات الذي بدأ عندما كانت طفلة و كشفت أنها حاولت التغلب عليه كشخص بالغ واعترفت  "لقد دخلت قفص الفراشات الكبير في المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي وكان لديّ الفراشات ، لكن هذا لم ينجح".

تشانينج تاتوم: دمى البورسلين

كشف الممثل وعارض الأزياء الأمريكي تشانينج تاتوم أنه يرهب من الدمي الخزفية وأوضح أنه "أعتقد أنهم أشخاص طبيعية لها عيون تبدو حقيقية" ثم تابع موضحًا "أتخيل فقط عندما أمشي بجانبهم تدور رؤوسهم معك طوال الوقت".

 

كايلي جينر : الغبار في كوب 

 عبرت كايلي جيز عن أكبر المخاوف الغريبة التي تراودها وهي وجود الغبار في الأكواب وشرحت ما سبب تخوفها من غبار الكوب فقالت  "أخاف أن تدخل جسدي وقد يكون شيء مزعج ومخيف لدى".

نيكول كيدمان - الفراشات تشانينج تاتوم - دمى البورسلين جنيفر أنيستون - تطير وتظل تحت الماء دواين جونسون - الوقايات الدوارة كايلي جينر - غبار في كوب مادونا - الرعد والبرق فوبيا المشاهير الغريبة..مادونا تعانى رهاب الرعد ونيكول كيدمان تخاف الفراشات

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

فوبيا المشاهير الغريبة..مادونا تعانى رهاب الرعد ونيكول كيدمان تخاف الفراشات






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل فوبيا المشاهير الغريبة..مادونا تعانى رهاب الرعد ونيكول كيدمان تخاف الفراشات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.