أرقام صادمة.. 38% من الفتيات عمر 12 عاما يتعرضن للتحرش الإلكتروني.. و26% للذكور | مصر

مصر - منوعات ..أرقام صادمة.. 38% من الفتيات عمر 12 عاما يتعرضن للتحرش الإلكتروني.. و26% للذكور في المدونة او الخبر التالي .

علاقات و مجتمع

ناقش المجلس القومي للأمومة والطفولة، خلال ورشة العمل التي عُقدت في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، بعنوان دعم التناول الإعلامي لقضايا الطفولة والأمومة، والتي كان من بينها تعرض الأطفال للتحرش الالكتروني وللتنمر، الذي يعتبر وسيلة وسبب لاقدام البعض على الانتحار والتخلص من الذات، بعد قضاء أوقات كبيرة في عزلة تامة بعيدا عن الأهل والأصدقاء، متوحدين مع الهاتف المحمول والشاشة الصغيرة، داخل غرف نومهم، مع رفض تام للتعامل مع البيئة المحيطة.

نسب صادمة عن مخاطر تعرض الأطفال للإنترنت

بالمجلس القومي للطفولة والأمومة، عن نسب تعرض الأطفال للتحرش الإلكتروني، إذ بلغت نسبة الفتيات 38%، بينما الذكور 26%، و 73% من المراهقين، خاصة في الفئة العمرية بين 12 إلى 17 عاما، لهم صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، بجانب بلوغ نسبة تعرض الأطفال لمضمون غير أخلاقي وصل 52%، وسلوك التنمر بنسبة 20%، والتعرض للنصب وانتهاك الخصوصية بنسبة 30%، والتعرض لمخاطر صحية بنسبة 44%، فضلا عن إمكانية التأخر الدراسي بنسبة 40%، والانعزال عن الأهل والأصدقاء بنسبة 42%، 14% من يقوموا بوضع مقاطع فيديو.

كما أشارت إلى أن هناك أكثر من 100 ألف موقع إباحي يدخله الأطفال، عبر مواقع الإنترنت.

المخاطر الناتجة عن التنمر والتحرش الالكتروني

القومي للطفولة والأمومة، مخاطر التنمر والتحرش الإلكتروني، وإدمان الأطفال للاستخدام المفرط، وتأثيره على الجوانب النفسية، والتي تتشكل في القلق، الاكتئاب والأرق و التأثير على الصحة العامة، فضلا عن انتشار حالات الانتحار بين الأطفال، بسبب الألعاب الإلكترونية.

أرقام صادمة.. 38% من الفتيات عمر 12 عاما يتعرضن للتحرش الإلكتروني.. و26% للذكور

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أرقام صادمة.. 38% من الفتيات عمر 12 عاما يتعرضن للتحرش الإلكتروني.. و26% للذكور






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أرقام صادمة.. 38% من الفتيات عمر 12 عاما يتعرضن للتحرش الإلكتروني.. و26% للذكور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.