إقبال متميّز على متجر التطبيقات الروسى الجديد فى أول أسبوع من إطلاقه | مصر

مصر - اخبار التكنولوجيا ..إقبال متميّز على متجر التطبيقات الروسى الجديد فى أول أسبوع من إطلاقه في المدونة او الخبر التالي .

وأشارت شركة "Digital Platforms" الروسية المطورة للتطبيق إلى "أن المتجر الجديد شهد في الأسبوع الأول من إطلاقه شهد إقبالا ممتازا، حيث قام بتسجيل الدخول إليه أكثر من 657 ألف مستخدم، كما قام المطورون بتحميل وإرسال أكثر من 5 آلاف تطبيق ليتم التحقق منها لتعمل مع المتجر، وتم التحقق من 1500 تطبيق تقريبا". 

ومن جهته، قال مدير المشاريع في شركة Digital Platforms، فلاديمير زيكوف "نقوم باستمرار بتحديث لوائح التطبيق في متجرنا الرقمي وندعو المطورين الذين لم يضيفوا تطبيقاتهم بعد إلى متجرنا لإضافة تلك التطبيقات، ومستمرون في إضافة خدمات جديدة للمتجر".

وفي التاسع من مايو الجاري أعلنت الشركة عن فتح باب التسجيل للمطورين بالنسبة لمتجرها، وبعد أسبوع تقريبا بات المتجر متاحا للمستخدمين.

إقبال متميّز على متجر التطبيقات الروسى الجديد فى أول أسبوع من إطلاقه

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

إقبال متميّز على متجر التطبيقات الروسى الجديد فى أول أسبوع من إطلاقه






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل إقبال متميّز على متجر التطبيقات الروسى الجديد فى أول أسبوع من إطلاقه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.