«أزرق الشباب» مع العراق في كأس آسيا 2023 | الكويت

الكويت - اخبار الرياضة ..«أزرق الشباب» مع العراق في كأس آسيا 2023 في المدونة او الخبر التالي .

الأربعاء 2022/5/25

عدد المشاهدات 2156

مبارك الخالدي

أوقعت قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم للمنتخبات تحت 17 سنة للناشئين والتي جرت مراسمها صباح امس والمقررة اقامتها في البحرين 2023 منتخبنا الوطني في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات السعودية والهند والمالديف وميانمار، وبحسب نظام البطولة يتأهل الى النهائيات ابطال المجموعات وأفضل خمسة ثوان.

وفي بقية نتائج القرعة ضمت المجموعة الاولى منتخبات اليابان والاردن وسورية والفلبين وتركمانستان، فيما جاء في المجموعة الثانية منتخبات اندونيسيا وماليزيا وفلسطين وغوام والامارات، والمجموعة الثالثة الحديدية منتخبات عمان والعراق وقطر ولبنان والبحرين، فيما ضمت المجموعة الخامسة منتخبات اليمن وبنغلاديش وسنغافورة وبوتان. وتستضيف مدينة الدمام منافسات مجموعة الازرق في الاول من اكتوبر المقبل .

وفي قرعة تصفيات كأس آسيا تحت 20 سنة للشباب المقررة اقامتها في اوزبكستان العام المقبل اوقعت القرعة منتخبنا الوطني في المجموعة الثامنة الى جوار منتخبات العراق واستراليا والهند، وتقام منافساتها في مدينة البصرة خلال الفترة من 14 الى 18 سبتمبر المقبل، ووزعت القرعة المنتخبات على عشر مجموعات يتأهل الاول مباشرة الى النهائيات وأفضل خمسة ثوان.

«أزرق الشباب» مع العراق في كأس آسيا 2023

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

«أزرق الشباب» مع العراق في كأس آسيا 2023






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل «أزرق الشباب» مع العراق في كأس آسيا 2023 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية - الكويت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.