المصرى يخوض مرانه الأخير استعداداً للبنك الأهلى فى الجولة 21 بالدورى | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..المصرى يخوض مرانه الأخير استعداداً للبنك الأهلى فى الجولة 21 بالدورى في المدونة او الخبر التالي .

يختتم، اليوم الأربعاء، فريق المصرى تدريباته بمعسكره المقام ببرج العرب، استعداداً لمواجهة البنك الأهلى فى مباراة الجولة 21 التى تجمع الفريقين مساء الخميس على استاد برج العرب.

وأعلن مجلس إدارة النادى المصرى، برئاسة سمير حلبية، تجديد الثقة فى معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي واستمراره على رأس القيادة الفنية للفريق، جاء ذلك عقب الجلسة المطولة التى عٌقدت بديوان عام محافظة بورسعيد، وجمعت اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بمجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، بحضور معين الشعباني ومعاونه مجدي تراوي.

وتم خلال الجلسة توضيح وإزالة سوء التفاهم فى بعض الموضوعات خلال الفترة السابقة، وتعاهد الجميع على المضي قدمًا نحو عودة المصري لوضعه الطبيعي خلال الفترة المقبلة، ونفى مجلس إدارة النادي المصري كل الأخبار التى وردت بشأن التعاقد مع مدير فني جديد خلفًا للشعباني.

وأصدر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، بيانا رسميا اعتراضا على الأداء التحكيمي في مبارياته بالدوري العام، وذلك عقب الهزيمة التي تلقاها الفريق البورسعيدي بهدف نظيف في مباراة الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري العام، وطالب المصري بضرورة إسناد مبارياته المقبلة إلى حكام دوليين.

المصرى يخوض مرانه الأخير استعداداً للبنك الأهلى فى الجولة 21 بالدورى

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

المصرى يخوض مرانه الأخير استعداداً للبنك الأهلى فى الجولة 21 بالدورى






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل المصرى يخوض مرانه الأخير استعداداً للبنك الأهلى فى الجولة 21 بالدورى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.