جوجل تختبر نظام كاميرا نموذجيا أصغر حجما للتجول الافتراضى | مصر

مصر - اخبار التكنولوجيا ..جوجل تختبر نظام كاميرا نموذجيا أصغر حجما للتجول الافتراضى في المدونة او الخبر التالي .

وأكثر ما يمكن للأشخاص الاستمتاع به على الفور هو القدرة على "العودة بالزمن إلى الوراء" فى التجوّل الافتراضى باستخدام خرائط Google لنظام التشغيل Android أو iOS، وهذه الميزة متاحة على الويب منذ فترة الآن ، ولكن تتم إضافتها إلى تطبيق الخرائط لأول مرة. 

ومن الواضح أن هذا لن يعمل إلا فى المواقع التى تمتلك فيها Google الكثير من بيانات التجوّل الافتراضى التاريخية ، لذا فإن ما ستتمكن من العثور عليه سيختلف بشكل كبير حسب الموقع، وتقول Google إن عدد المرات التى تقوم فيها بمسح المناطق بحثًا عن التجوّل الافتراضى يعتمد على عوامل مثل مدى تكرار تغيير المنطقة ، ومدى شعبيتها ومدى صعوبة الوصول إليها. 

وللمهتمين بالأجهزة التي تستخدمها Google للحصول على بيانات التجوّل الافتراضى، تعلن الشركة عن تحديث كبير لنظام الكاميرا الخاص بها.

وتأمل الشركة فى أن يسهل ذلك الحصول على البيانات من المناطق غير المعينة فى العالم، وأحد الأمثلة على هذا المكان الذي أعطته Google هو غابة الأمازون. 

وأخيرًا، تضيف Google أربع مجموعات جديدة من صور التجوّل الافتراضى من بعض المناطق الجديرة بالملاحظة مثل أهرامات مروى فى السودان، وكاتدرائية الدومو فى ميلانو، وLes Invalides فى باريس، وعبارات سيدنى فى أستراليا.

ويُظهر Duomo على وجه الخصوص الجزء الداخلي من أكبر كاتدرائية في إيطاليا بالإضافة إلى الخارج، بينما تتوفر جولة افتراضية فى Les Invalides فى باريس، وللتحقق من هذه المواقع الجديدة قم بزيارة مدونة Google للحصول على روابط مباشرة.

جوجل تختبر نظام كاميرا نموذجيا أصغر حجما للتجول الافتراضى

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

جوجل تختبر نظام كاميرا نموذجيا أصغر حجما للتجول الافتراضى






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل جوجل تختبر نظام كاميرا نموذجيا أصغر حجما للتجول الافتراضى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.