اليوم.. أسطورة البرازيل رونالدينيو يشارك فى مباراة خماسى مع نجوم مصر | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..اليوم.. أسطورة البرازيل رونالدينيو يشارك فى مباراة خماسى مع نجوم مصر في المدونة او الخبر التالي .

يشارك النجم البرازيلى رونالدينيو لاعب برشلونة وميلان السابق، فى مباراة "خماسى" اليوم الأربعاء، مع نجوم كرة القدم المصرية السابقين على صالة "مونديال" التابعة لنادى إيسترن كومبانى.

وسيقوم رونالدينيو فى صباح الأربعاء برحلة سياحية إلى المتحف المصرى، على أن يعود إلى الفندق للاستراحة، قبل أن يشارك في مباراة للكرة في ملعب خماسى بصالة مونديال، بمشاركة مجموعة من نجوم الكرة المصرية وفى مقدمتهم أحمد حسن ومحمد زيدان.

وكان من المفترض أن يذهب رونالدينيو إلى مشاهدة مباراة إيسترن كومبانى والأهلى، إلا أن المباراة تم تأجيلها إلى 15 يونيو المقبل لانشغال الأهلى بمواجهة الوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا المقرر له 30 مايو المقبل.

ووصل النجم رونالدينيو مطار القاهرة مساء الاثنين، وأقام نادى إيسترن كومبانى مساء أمس الثلاثاء، حفل استقبال للنجم الكرة البرازيلى فى وجود كوكبة من نجوم مصر والصحفيين.

اليوم.. أسطورة البرازيل رونالدينيو يشارك فى مباراة خماسى مع نجوم مصر

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

اليوم.. أسطورة البرازيل رونالدينيو يشارك فى مباراة خماسى مع نجوم مصر






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. أسطورة البرازيل رونالدينيو يشارك فى مباراة خماسى مع نجوم مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.