رئيس سبيس إكس تدافع عن إيلون ماسك بمزاعم الاعتداء الجنسى | مصر

مصر - اخبار التكنولوجيا ..رئيس سبيس إكس تدافع عن إيلون ماسك بمزاعم الاعتداء الجنسى في المدونة او الخبر التالي .

قالت :" أنا شخصياً أعتقد أن المزاعم كاذبة؛ ليس لأنني أعمل لدى إيلون، ولكن لأنني عملت معه عن كثب لمدة 20 عامًا ولم أر أو أسمع أي شيء يشبه هذه الادعاءات "، وأضافت شوتويل في البريد الإلكتروني. "أي شخص يعرف إيلون يعرف أنه لن يتصرف أبدًا أو يتغاضى عن هذا السلوك غير اللائق المزعوم."

قال ماسك لموقع Business Insider: "إذا كنت أميل إلى الانخراط في التحرش الجنسي ، فمن غير المرجح أن تكون هذه هي المرة الأولى في حياتي المهنية التي امتدت 30 عامًا".

في رسالتها الإلكترونية إلى موظفي الشركة،  بعنوان "القصة الإخبارية الأخيرة" ، جادلت شوتويل بأن "كل اتهام بالتحرش يؤخذ على محمل الجد، بغض النظر عن المتورط فيه" وأن SpaceX HR تحقق في جميع الادعاءات التي تتلقاها. ولم تذكر المبلغ المزعوم وهو 250 ألف دولار. وقالت شوتويل: "لأسباب تتعلق بالخصوصية ، لن أعلق أبدًا على أي مسائل قانونية تتعلق بقضايا التوظيف".

رئيس سبيس إكس تدافع عن إيلون ماسك بمزاعم الاعتداء الجنسى

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

رئيس سبيس إكس تدافع عن إيلون ماسك بمزاعم الاعتداء الجنسى






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس سبيس إكس تدافع عن إيلون ماسك بمزاعم الاعتداء الجنسى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.