ميتا ستشارك بيانات الإعلانات السياسية على فيس بوك مع الباحثين.. التفاصيل | مصر

مصر - اخبار التكنولوجيا ..ميتا ستشارك بيانات الإعلانات السياسية على فيس بوك مع الباحثين.. التفاصيل في المدونة او الخبر التالي .

وسيحصل الباحثون الذين يشكلون جزءًا من برنامج Facebook Open Research and Transparency (FORT) التابع للشركة على إمكانية الوصول إلى المعلومات الأكثر تفصيلاً، ويكتب Facebook: "سيتم توفير هذه البيانات لكل إعلان فردي وستتضمن معلومات مثل فئات الاهتمامات التي يختارها المعلنون".

والآن، سيتمكن الباحثون أيضًا من الوصول إلى "جميع الإعلانات المتعلقة بالقضايا الاجتماعية والانتخابية والسياسية التي يتم عرضها على مستوى العالم منذ أغسطس 2020."

وسيشمل هذا التحديث بيانات عن العدد الإجمالي للإعلانات الاجتماعية والإعلانات الانتخابية والسياسية التى تم تشغيل الصفحة بها باستخدام كل نوع من أنواع الاستهداف (مثل الموقع الجغرافي والديموغرافيات والاهتمامات) والنسبة المئوية للقضية الاجتماعية والإنفاق على الإعلانات الانتخابية والسياسية المستخدمة في الاستهداف هذه الخيارات .

وكانت الأسئلة حول كيفية استهداف الإعلانات السياسية على Facebook موضوعًا شائكًا للشركة، وجادل الباحثون منذ فترة طويلة بأن فهم كيفية استهداف الإعلانات الانتخابية والسياسية لا يقل أهمية عن وجود سجل للأشخاص والمنظمات وراء كل إعلان، لكن Meta قاومت إتاحة بيانات الاستهداف التفصيلية مستشهدة بمخاوف تتعلق بالخصوصية.

واتهم ميتا الفريق بتجريف حساباتهم ، مما أدى أيضًا إلى قطع قدرتهم على استخدام أداة CrowdTangle الخاصة بالشركة للدراسة معلومات مضللة.

ومع اقتراب موعد منتصف المدة لعام 2022 فى وقت لاحق من هذا العام، من المحتمل أن يكون هناك اهتمام كبير بمعرفة المزيد حول كيفية انتشار الإعلانات السياسية عبر Facebook.

ميتا ستشارك بيانات الإعلانات السياسية على فيس بوك مع الباحثين.. التفاصيل

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ميتا ستشارك بيانات الإعلانات السياسية على فيس بوك مع الباحثين.. التفاصيل






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ميتا ستشارك بيانات الإعلانات السياسية على فيس بوك مع الباحثين.. التفاصيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.