ميتا للذكاء الاصطناعى "MyoSuite" تبحث مساعدة الأطباء على تطوير أطراف صناعية | مصر

مصر - اخبار التكنولوجيا ..ميتا للذكاء الاصطناعى "MyoSuite" تبحث مساعدة الأطباء على تطوير أطراف صناعية في المدونة او الخبر التالي .

والآن قام أحد فرق ML فى الشركة بإنشاء أداة تقوم ببناء محاكاة واقعية للعضلات الهيكلية تعمل بما يصل إلى 4000 مرة أسرع من الأطراف الصناعية الحديثة، ووفقًا لمارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة Meta يمكن للشركة تدريب النماذج على القيام بأشياء مثل الأقلام الدوارة وتدوير الأشياء.

كما يمكن أن تشهد حالة استخدام أخرى أكثر إثارة للاهتمام قيام الباحثين بالاستفادة من المنصة لتطوير أطراف صناعية جديدة، بالإضافة إلى تقنيات جراحية وإعادة تأهيل جديدة، وتحقيقا لهذه الغاية تقول Meta أنها تخطط لفتح مصدر النموذج. 

وفى نفس العام، كشفت إنتل النقاب عن "رقاقة التعلم العميق ذات الشكل العصبى التى قالت الشركة إنها ستجعل الأطراف الاصطناعية أكثر كفاءة.

ميتا للذكاء الاصطناعى "MyoSuite" تبحث مساعدة الأطباء على تطوير أطراف صناعية

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ميتا للذكاء الاصطناعى "MyoSuite" تبحث مساعدة الأطباء على تطوير أطراف صناعية






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ميتا للذكاء الاصطناعى "MyoSuite" تبحث مساعدة الأطباء على تطوير أطراف صناعية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.