السعودية.. وفاة فتاة بعد تعنيفها من ذويها يشعل غضبا والشرطة تتدخل | قطر

قطر - أخبار محلية ..السعودية.. وفاة فتاة بعد تعنيفها من ذويها يشعل غضبا والشرطة تتدخل في المدونة او الخبر التالي .

الجمعة 27 مايو 2022 07:57 ص

توفيت فتاة سعودية إثر تعنيف واعتداء شديد على يد ذويها بسبب مسألة زواج، فيما ألقت السلطات القبض على أهلها، في قضية حازت على اهتمام الرأي العام بالمملكة، خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال حساب "الأمن العام" على "تويتر"، الخميس، إن شرطة منطقة الرياض باشرت حادثة تعرض فتاة للاعتداء والتعنيف بعد القبض على المتهمين وإحالتهم للنيابة العامة.

وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض، الرائد "خالد الكريديس"، أنه "بالإشارة إلى ما تم تداوله عبر التواصل الاجتماعي عن تعرض فتاة للاعتداء التعنيف من قبل ذويها، فقد تلقت الجهات الأمنية بتاريخ 10/10/1443 هجري (12 مايو 2022 ميلادي) بلاغا عن دخول فتاة المستشفى ووفاتها رحمها الله لاحقا، حيث جرى في حينه مباشرة البلاغ والقبض على المتهمين واستكمال الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة".

شرطة منطقة الرياض: مباشرة حادثة تعرض فتاة للاعتداء والتعنيف، والقبض على المتهمين في حينه وإحالتهم إلى النيابة العامة. pic.twitter.com/PGC0GfQScv

— الأمن العام (@security_gov) May 26, 2022

وكان "تويتر" ضج بخبر وفاة فتاة سعودية بعد أن قالوا إنها تعرضت للتعذيب على يد والدها.

ودسن مشتخدمون وسم "#مقتل_العنود_غازي_سبهان_الشمري"، حيث احتل قائمة أعلى الوسوم رواجا في السعودية على "تويتر"، حيث تداول مغردون قصة الفتاة المتوفية.

#مقتل_العنود_غازي_سبهان_الشمري

من تناقضات هذا الزمن ان البعض من أهله يجمعون عشرات الملايين لعتق رقبه مجرم قاتل لأنه رجل ولكنهم لايترددون بقتل اخت لهم لمجرد أنها خالفت رأيهم حتى في ابسط حق لها وهي حريه إختيار مستقبلها وحياتها الزوجيه

— عبدالله العسكر (@AlaskarAbdullh) May 27, 2022

بعد تعنيفها لمده أسبوع في المنزل

في #شرق_الرياض #مقتل_العنود_غازي_سبهان_الشمريعلى يد والدها بعد احتجازنا لمده اسبوع في المنزل وتعذيبها بشكل وحشي على يد والدها قبل موعد زواجها في اياموالجهات الأمنية تلقي القبض على الجانيواثنين من اشقاء الضحية

— العنود غازي سبهان الشمري (@aleanu1d) May 25, 2022

وزعم مغردون أن والدة الضحية طلب منها رفض زوج تقدم لها لأسباب تتعلق بعدم تكافؤ النسب، إلا أنها تعرضت للتعذيب بعد اكتشاف والدها أنها تواصل مع الرجل الذي تقدم له السعودية.. وفاة فتاة بعد تعنيفها من ذويها يشعل غضبا والشرطة تتدخل

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

السعودية.. وفاة فتاة بعد تعنيفها من ذويها يشعل غضبا والشرطة تتدخل






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية.. وفاة فتاة بعد تعنيفها من ذويها يشعل غضبا والشرطة تتدخل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد - قطر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.