مصدر يوضح لـبطولات كواليس قرار رحيل كيروش عن تدريب منتخب مصر | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الرياضة ..مصدر يوضح لـبطولات كواليس قرار رحيل كيروش عن تدريب منتخب مصر في المدونة او الخبر التالي .

كارلوس كيروش من تدريب منتخب مصر في الفترة الماضية.

اتحاد الكرة، كان هناك من يؤيد استمرار كيروش، وجمال علام رئيس الجبلاية في البداية كان الداعم الأكبر لاستمرار كيروش، وهو أخطر المدرب بذلك".

وأضاف: "لكن التطورات التي جاءت بعد ذلك، هو قرار علام نفسه، بطرح تصويت على استمرار أو رحيل المدرب، وكان التصويت الأكبر في صالح رحيله وتحفظ علام عن الإدلاء بصوته، فيما أيد خالد الدرندلي وحازم إمام ومحمد بركات استمرار كيروش".

مساعد كيروش: مستوى منتخب مصر متراجع لسببين.. والبرتغالي رفض الاستمرار من أجل والده

وأكمل: "جمال علام أخطر كيروش بأن قرار مجلس الإدارة النهائي هو توجيه الشكر له، وعدم استمراره، وكيروش أبدى ترحيبه بالقرار في حوار الفيديو الذي جمع بين الثنائي".

يذكر أن اتحاد الكرة قرر رحيل كيروش بعد فشل التأهل إلى كأس العالم قطر 2022 عقب الخسارة من السنغال بركلات الترجيح، وتم تعيين إيهاب جلال بدلاً منه.

مصدر يوضح لـبطولات كواليس قرار رحيل كيروش عن تدريب منتخب مصر

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مصدر يوضح لـبطولات كواليس قرار رحيل كيروش عن تدريب منتخب مصر






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مصدر يوضح لـبطولات كواليس قرار رحيل كيروش عن تدريب منتخب مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.