قبيلة يمنية تفاجئ قاتل ابنها عمدًا بالعفو التام بعد صدور حكم بإعدامه وقطع رقبته بالسيف (فيديو) | اليمن

اليمن - أخبار محلية ..قبيلة يمنية تفاجئ قاتل ابنها عمدًا بالعفو التام بعد صدور حكم بإعدامه وقطع رقبته بالسيف (فيديو) في المدونة او الخبر التالي .

فاجأت قبيلة يمنية، قاتل ابنها بالعفو التام عنه، بعد صدور حكم بإعدامه رميًا بالرصاص أو قطع رقبته بالسيف.

وأعلن الشيخ عبدالحكيم ناصر أحمد المجاهد، شيخ قبيلة آل المجاهد بني عيسى - بمديرية الحداء، محافظة ذمار، العفو التام والمطلق وبدون شروط أو وساطة من أي أحد لقاتل على أحمد المجاهد عمداً على يد الجاني محمد مقبل ابن آدم.

وأوضح الشيخ المجاهد، أنه صدر بحق الجاني حكمًا بالقصاص، وقطع رقبته بالسيف، أو إعدامه رميًا بالرصاص، لكن أسرته فضلت العفو لوجه الله، دون شروط.

وأثار الموقف تفاعلًا واسعًا من قبل المشاركين فيه، ورواد مواقع التواصل، مشيدين بدور القبيلة في لملمة الصفوف، والحفاظ على النسيج الاجتماعي، بينما رأى آخرون أن العفو عن القاتل عمدًا سيشجع آخرين على ارتكاب جرائم مماثلة.

اقرأ أيضاً

قبيلة يمنية تفاجئ قاتل ابنها عمدًا بالعفو التام بعد صدور حكم بإعدامه وقطع رقبته بالسيف (فيديو)

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

قبيلة يمنية تفاجئ قاتل ابنها عمدًا بالعفو التام بعد صدور حكم بإعدامه وقطع رقبته بالسيف (فيديو)






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل قبيلة يمنية تفاجئ قاتل ابنها عمدًا بالعفو التام بعد صدور حكم بإعدامه وقطع رقبته بالسيف (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني - اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.