خاص.. موسيماني يستقر على 7 لاعبين في تشكيل الأهلي أمام الوداد | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..خاص.. موسيماني يستقر على 7 لاعبين في تشكيل الأهلي أمام الوداد في المدونة او الخبر التالي .

11:11 ص | الجمعة 27 مايو 2022

بيتسو موسيماني

أخبار متعلقة

استقر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على 7 لاعبين في التشكيل الذي سيخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام فريق الوداد المغربي، الذي يقام في التاسعة مساء الإثنين المقبل، على ملعب مُركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في النهائي يأمل المارد الأحمر بالتتويج به للمرة الثالثة على التوالي.

موسيماني يستقر على لاعبي الدفاع والوسط أمام الوداد المغربي

الأهلي خلال اليومين الأخيرين استقرار بيتسو موسيماني على 7 لاعبين دفعة واحدة في التشكيل الأساسي الذي سيخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك من خلال الاعتماد عليهم ومنحهم بعض التعليمات الخاصة في التدريبات والمحاضرات.

علي معلول ظهير أيسر الأهلي

وبات الأقرب من خلال التدريبات الماضية أن يشارك في خط الدفاع الرباعي علي معلول في مركز الظهير الأيسر، ومحمد هاني في مركز الظهير الأيمن، وفي قلب الدفاع سيكون الثنائي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة.

بيتسو موسيماني على اللعب بالثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج، لتأمين خط وسط الفريق بشكل جيد مع منح تعليمات خاصة لحمدي فتحي للسقوط بشكل مستمر للخلف لمساعدة ثنائي قلب الدفاع بشكل جيد.

ولا خلاف على تواجد محمد الشناوي حارس المرمي ضمن التشكيل الأساسي، خاصة بعد تعافيه من الإصابة التي ضربته خلال الفترة الماضية ومشاركته في مباراة إنبي بالدوري الممتاز.

حيرة في خط هجوم الأهلي أمام الوداد

ويفاضل بيتسو موسيماني بين أكثر من لاعب في الخط الهجومي للمشاركة ضمن التشكيل الأساسي أمام الوداد المغربي، حيث لم يحسم مصير الثلاثي الذي سيقود الخط الهجومي.

بيرسي تاو لاعب الأهلي

الوداد، هم بيرسي تاو وأحمد عبد القادر حمدي وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن ومحمد شريف وحسام حسن وطاهر محمد طاهر.

خاص.. موسيماني يستقر على 7 لاعبين في تشكيل الأهلي أمام الوداد

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

خاص.. موسيماني يستقر على 7 لاعبين في تشكيل الأهلي أمام الوداد






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل خاص.. موسيماني يستقر على 7 لاعبين في تشكيل الأهلي أمام الوداد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.