إحباط 3 محاولات لتهريب 18 كيلو من “الشبو” مخبأة بطرق فنية عاجل | السعودية

السعودية - أخبار محلية ..إحباط 3 محاولات لتهريب 18 كيلو من “الشبو” مخبأة بطرق فنية عاجل في المدونة او الخبر التالي .

تمكّنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك من إحباط 3 محاولات لتهريب أكثر من 18 كيلوجراماً من مادة الشبو المخدرة، وذلك في منفذي البطحاء ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة،

حيث عُثر عليها مُخبأة في إرساليات ومع أشخاص قدموا إلى المملكة عبر تلك المنافذ.

وأوضحت الهيئة أنه في المحاولة الأولى التي كانت في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز، تم إحباط تهريب 6.9 كيلو جراماً من مادة الشبو، بعد العثور عليها مُخبأة في أمتعة أحد القادمين وذلك بإخفائها بطريقة فنية في تجويف الحقيبة.

وأضافت الهيئة أنها أحبطت أيضاً في منفذ البطحاء محاولة أخرى لتهريب 1.7 كيلوجراماً من مادة الشبو، عُثر عليها مخبأة حول جسد أحد الركاب القادمين، كما أحبطت الهيئة محاولة ثالثة في المنفذ لتهريب 10.114 كيلو جراماً من نفس المادة، مُخبأة في شاحنة تحمل إرسالية "سيراميك"، حيث وجدت المضبوطات داخل كابينة الشاحنة مخفية داخل علب المناديل.

وأوضحت الهيئة أنه بعد إتمام عمليات الضبط، جرى التنسيق مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات لضمان القبض على مستقبلي المضبوطات داخل المملكة، حيث تم القبض عليهم وعددهم 3 أشخاص.

وشددت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك على أنها ماضية في إحكام الرقابة الجمركية على واردات وصادرات المملكة، وتقف بالمرصاد أمام محاولات أرباب التهريب، وذلك تحقيقًا لأبرز ركائز إستراتيجيتها المتمثلة في تعزيز أمن وحماية المجتمع بالحد من محاولات تهريب مثل هذه الآفات وغيرها من الممنوعات.

إحباط 3 محاولات لتهريب 18 كيلو من “الشبو” مخبأة بطرق فنية #عاجل للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

إحباط 3 محاولات لتهريب 18 كيلو من “الشبو” مخبأة بطرق فنية عاجل

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

إحباط 3 محاولات لتهريب 18 كيلو من “الشبو” مخبأة بطرق فنية عاجل






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل إحباط 3 محاولات لتهريب 18 كيلو من “الشبو” مخبأة بطرق فنية عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوئام - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.