الأهلى ضد الوداد.. كأس أبطال أفريقيا يجوب الدار البيضاء.. صور | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..الأهلى ضد الوداد.. كأس أبطال أفريقيا يجوب الدار البيضاء.. صور في المدونة او الخبر التالي .

كشفت تقارير صحفية عن وصول كأس نهائى دورى أبطال أفريقيا إلى مدينة الدار البيضاء، قبل المباراة النهائية بين الأهلى والوداد المقرر إقامته الاثنين المقبل، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأشار الموقع إلى أن الاتحاد الأفريقى ينظم جولة للكأس القارية في بعض أحياء مدينة الدار البيضاء، للترويج للمسابقة القارية الأرفع على المستوى الافريقي.

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا بالتعادل 2/2 مع وفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال المباراة التي جمعتهما باستاد 5 يوليو بالعاصمة الجزائر ، بعد الفوز في لقاء الذهاب بالقاهرة برباعية نظيفة.

فيما تأهل الوداد لنهائي البطولة القارية بعدما فاز على بترو أتلتيكو الإتجولي بملعب الأخير 3/1 في ذهاب نصف نهائي البطولة القارية ثم تعادل 1/1 في لقاء العودة بالمغرب.

 

 

 

 

 

 

 

الأهلى ضد الوداد.. كأس أبطال أفريقيا يجوب الدار البيضاء.. صور

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الأهلى ضد الوداد.. كأس أبطال أفريقيا يجوب الدار البيضاء.. صور






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلى ضد الوداد.. كأس أبطال أفريقيا يجوب الدار البيضاء.. صور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.