طقس العرب: تطورات جديدة على الحالة الجوية في الأردن | الأردن

الأردن - أخبار محلية ..طقس العرب: تطورات جديدة على الحالة الجوية في الأردن في المدونة او الخبر التالي .

أخبار البلد - 27/05/2022 19:54

السوسنة -  يُتوقع بمشيئة الله أن يستمر تأثر المملكة بالكتلة الهوائية الحارة يوم السبت، لذا تبقى درجات الحرارة لتكون أعلى مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بعِدة درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً خلال ساعات الظهيرة والعصر في مُختلف مناطق المملكة، بينما يكون شديد الحرارة في مناطق الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة.

وتكون درجات الحرارة العُظمى حول مُنتصف الثلاثينيات مئوية في المدن الرئيسية بمافيها العاصمة عمان وقد تتجاوز ذلك في بعض المدن والاحياء، بينما تكون في مطلع الأربعينيات مئوية في الأغوار والبحر الميت في مدينة العقبة.

طقس دافئ ليلاً في أغلب المناطق

وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً خاصة أول الليل في جنوب وشرق المملكة وتكون مُثيرة للأتربة والغُبار في تلك المناطق.

طقس العرب: تطورات جديدة على الحالة الجوية في الأردن

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

طقس العرب: تطورات جديدة على الحالة الجوية في الأردن






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل طقس العرب: تطورات جديدة على الحالة الجوية في الأردن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة - الأردن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.