الأهلي يوجه دعوة مجانية لجماهيره في المغرب لحضور نهائي دوري أبطال إفريقيا | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الرياضة ..الأهلي يوجه دعوة مجانية لجماهيره في المغرب لحضور نهائي دوري أبطال إفريقيا في المدونة او الخبر التالي .

لدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الإثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأحمر للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي

وأكد النادي أن دعوته تشمل جميع المصريين المقيمين في المغرب، ومن يرغب في تلبية الدعوة لمؤازرة فريق الأهلي في هذه المباراة عليه أن يتوجه إلى منطقة أوازيس - مركز تدريب نادي الرجاء الرياضي بمدينة الدار البيضاء.

موسيماني: لا نبحث عن مجد شخصي في الأهلي.. والفوز بإفريقيا لثالث مرة تواليًا ليس سهلًا

وسوف يتسلم تذكرة المباراة فور حضوره مباشرة بموجب صورة جواز السفر المصري، هذا ويتواجد في المكان المشار إليه ابتداءً من صباح غدٍ السبت مندوب من النادي الأهلي يقوم بالاطلاع على صورة جواز السفر وتسليم تذكرة المباراة لأي فرد من الجماهير المصرية يرغب في مساندة الأهلي.

الأهلي يوجه دعوة مجانية لجماهيره في المغرب لحضور نهائي دوري أبطال إفريقيا

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الأهلي يوجه دعوة مجانية لجماهيره في المغرب لحضور نهائي دوري أبطال إفريقيا






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يوجه دعوة مجانية لجماهيره في المغرب لحضور نهائي دوري أبطال إفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.