اليوم.. الأهلي يؤدي تدريبه الثاني في المغرب على ملعب العربي الزاولي | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..اليوم.. الأهلي يؤدي تدريبه الثاني في المغرب على ملعب العربي الزاولي في المدونة او الخبر التالي .

النادي الأهلي مرانه الثاني بالمغرب في السادسة والنصف بتوقيت المغرب على ملعب العربي الزاولي بنادي الاتحاد الرياضي البيضاوي.

ويستأنف الفريق تدريباته ضمن الاستعدادات لمواجهة فريق الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها الثامنة مساء الاثنين المقبل بتوقيت المغرب.

وتحدث محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، التي تقام مساء الاثنين المقبل في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، مؤكدا أن جميع لاعبي الأهلي في قمة التركيز والجاهزية لهذه المباراة.

وقال الشناوي: «ننتظر دعم جماهير الأهلي العظيمة لنا في هذه المباراة النهائية، ونتمنى أن يوفقنا الله في تقديم كل ما لدينا من جهد لإسعادهم بلقب جديد».

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.

أقرا ايضاً|

موسيماني يتحدث عن النهائي المرتقب أمام الوداد المغربي

اليوم.. الأهلي يؤدي تدريبه الثاني في المغرب على ملعب العربي الزاولي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

اليوم.. الأهلي يؤدي تدريبه الثاني في المغرب على ملعب العربي الزاولي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. الأهلي يؤدي تدريبه الثاني في المغرب على ملعب العربي الزاولي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.