مشاهير تزوجوا بعد سن الأربعين.. "كانوا بيدوروا على الحب الحقيقى" | مصر

مصر - منوعات ..مشاهير تزوجوا بعد سن الأربعين.. "كانوا بيدوروا على الحب الحقيقى" في المدونة او الخبر التالي .

تحلم كل امرأة بالزواج من رجل تتوافق معه في الكثير من صفاته الشخصية، حتى تكون معه أسرة صغيرة وتشعر معه بالسعادة والدفء والونس، لذلك لا تتسرع في اتخاذ قرار الزواج، منهن بعض مشاهير هوليوود اللاتى اتخذن قرار الزواج بعد بلوغ سن الأربعين، وهؤلاء نستعرضهن في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

 

مشاهير تزوجوا بعد بلوغ سن الأربعين 

كورتني كارداشيان

تزوجت مصممة الأزياء كورتني كارداشيان، البالغة من العمر 43 عامًا، من ترافيس باركر، البالغ من العمر 46 عامًا، في محكمة سانتا باربرا، وأقام الزوجان لاحقًا حفل زفاف في بورتوفينو بإيطاليا.

ويعتبر هذا أول عقد زواج لكورتنى، حيث عاشت قبل ذلك علاقة عاطفية طويلة مع سكوت ديسك، الذي أنجبت منه أطفالها الثلاثة.

كورتنى وزوجها

 

كلوي سيفيني 

احتفلت الممثلة وعارضة الأزياء كلوي سيفيني، البالغة من العمر 47 عامًا بزفافها من سينيسا ماكوفيتش، بعد عامين من زواجهما في محكمة مدينة نيويورك.

كلوي سيفيني

 

كاميرون دياز 

تزوجت النجمة كاميرون دياز، التي كان يبلغ عمرها آنذاك 41 عامًا، من عازف الجيتار بنجي مادن في عام 2015، وذلك خلال حفل صغير أقيم في منزلهما في بيفرلي هيلز، وفقًا لما ذكرته صحيفة" ديلي ميل" البريطانية.

كاميرون دياز وزوجها

 

سلمى حايك

كانت النجمة سلمى حايك تبلغ من العمر 42 عامًا عندما عقدت قرانها على الملياردير الفرنسي فرانسوا هنري بينولت، وأقامت حفل زفافها يوم عيد الحب في قاعة بمدينة باريس بفرنسا.

سلمى حايك

 

إيمي آدامز

تزوجت النجمة إيمي آدامز من الممثل دارين لو جالو في عام 2015 بعد 15 عامًا من المواعدة، و كانت آدامز تبلغ في ذلك الوقت 40 عامًا، وأقاما الزوجان حفل زفاف صغير في منزل أحد الأصدقاء خارج سانتا باربرا، كاليفورنيا، وفقًا لما ذكرته" People ".

إيمي آدامز وزوجها

 

مشاهير تزوجوا بعد سن الأربعين.. "كانوا بيدوروا على الحب الحقيقى"

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهير تزوجوا بعد سن الأربعين.. "كانوا بيدوروا على الحب الحقيقى"






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاهير تزوجوا بعد سن الأربعين.. "كانوا بيدوروا على الحب الحقيقى" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.