د رشاد العليمي يكشف لـ «حقائق وأسرار» خطة إعادة بناء الدولة اليمنية | مصر

مصر - أخبار محلية ..د رشاد العليمي يكشف لـ «حقائق وأسرار» خطة إعادة بناء الدولة اليمنية في المدونة او الخبر التالي .

قال الإعلامي وعضو مجلس النواب مصطفى بكري في برنامجه «حقائق وأسرار »المذاع على شاشة قناة "صدى البلد"، اليوم الجمعة، إن المؤامرة على "اليمن" كبيرة والأوضاع هناك متردية ومأساوية، و البنية التحتية تم ضربها وتخريبها للأسف الشديد.

وقال "بكري" إن د.رشاد العليمي رئيس المجلس الرئاسي اليمني، أخبره، أن أول الأهداف التي يسعى لتحقيقها هي: عودة الدولة اليمنية، وعودة كافة مكونات المؤسسات اليمنية وتوحيد المؤسسات خاصة العسكرية، والسعي لتهيئة مؤسسات النفط للعمل مرة أخرى، ومعالجة أوضاع الخدمات في عدن وتوفير مرتبات العاملين والموظفين ومواجهة نقص المياه في عدن بإنشاء سد في ابين والتي وعد رئيس دولة الإمارات ببناؤه.

د رشاد العليمي يكشف لـ «حقائق وأسرار» خطة إعادة بناء الدولة اليمنية

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

د رشاد العليمي يكشف لـ «حقائق وأسرار» خطة إعادة بناء الدولة اليمنية






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل د رشاد العليمي يكشف لـ «حقائق وأسرار» خطة إعادة بناء الدولة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.