فستان دنيا عبدالعزيز في حفل زفافها.. صيفي مبهر والطرحة بندانة «فيديو وصور» | مصر

مصر - منوعات ..فستان دنيا عبدالعزيز في حفل زفافها.. صيفي مبهر والطرحة بندانة «فيديو وصور» في المدونة او الخبر التالي .

لايف ستايل

اختارت الفنانة دنيا عبدالعزيز مدينة نويبع الساحرة بسيناء، لإقامة حفل زفافها على المهندس مصطفى كامل وسط أجواء احتفالية عائلية رائعة، وبدأ فرح دنيا عبدالعزيز بعد الظهيرة مباشرة، وقد اختارت فستانًا رائعًا ولامعًا ملائم مع الأجواء الصيفية، وكذلك ملائمًا لإقامة حفل زفاف على الشاطئ.

تفاصيل فستان دنيا عبدالعزيز

دنيا عبدالعزيز في كتب كتابها، فساتين من تصميم العالمي هاني البحيري، ولفتت إليها الأنظار بشدة حينها، وهو ما جعلها تختار هاني البحيري أيضًا لتصميم فستان حفل الزفاف على الشاطئ، وبينما كانت الفساتين باللون الأبيض لكتب الكتاب اختارت فستانًا مختلفًا كليًا للزفاف.

دنيا عبدالعزيز من تصميم هاني البحيري يتميز بالكثير من الأشياء غير التقليدية، فلونه لايت شامبين، واستبدلت الطرحة ببندانة على الرأس لتلائم الأجواء على البحر، والفستان قصير ضيق وله إكستنشن من التل نفس شكل البندانة، وعليه كذلك وان شولدر.

تخلت دنيا عن الطرحة تماما، واستعانت بالسترس وباللولي، وقالت دنيا عبدالعزيز عن الفستان: «كنت بزن على هاني البحيري وبزهقه لأني بتوتر جدًا، وتجهيزات الفستان خدت شهرين من رمضان كله وبعد رمضان، ذلك ليلائم الفستان أجواء البحر».

احتفالات دنيا عبدالعزيز بالزواج

وأرادت «دنيا» أن تكون الـ3 احتفالات غير تقليدية، بداية من كتب الكتاب، ثم الأوتينج بعده، وأخيرًا حفل الزفاف، وهو ما مكن هاني البحيري من عمل هذا الفستان.

واختارت دنيا عبدالعزيز أن يكون الزفاف مقتصرًا فقط على الأهل والأصدقاء، وأرادت كذلك أن يكون على البحر وعلى الرغم من أنها ليست الاولى التي تقيم حفل زفافها على البحر، إلا أنها ابتعدت تمامًا عن العاصمة وأقامته في واحدة من المنتجعات السياحية في نويبع.

فستان دنيا عبدالعزيز في حفل زفافها.. صيفي مبهر والطرحة بندانة «فيديو وصور»

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

فستان دنيا عبدالعزيز في حفل زفافها.. صيفي مبهر والطرحة بندانة «فيديو وصور»






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل فستان دنيا عبدالعزيز في حفل زفافها.. صيفي مبهر والطرحة بندانة «فيديو وصور» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.