تخفيض خيالي 14% على نيسان اكستريل 2021 العائلية الإقتصادية الأفضل بين المنافسين | السعودية

السعودية - منوعات ..تخفيض خيالي 14% على نيسان اكستريل 2021 العائلية الإقتصادية الأفضل بين المنافسين في المدونة او الخبر التالي .

تخفيض خيالي 14% على نيسان اكستريل 2021 العائلية الإقتصادية الأفضل بين المنافسين، اذا كنت تبحث عن سيارة تكفي اسرتك بالكامل، سيارة مناسبة للطرق الوعرة و الصحاري فإن نيسان إكستريل هي الإختيار الأمثل لك، حيث تعتبر نيسان اكستريل السيارة المفضلة لدا الكثير بالمملكة كما إنضمت السيارة إلى سلسلة تخفيضات السيارات بالمملكة العربية السعودية، لذا نتناول اليوم كافة مواصفات السيارة مع السعر الجديد بالإضافة إلى التوكيل أو المعرض الذي يقدم هذا العرض المميز على سيارة نيسان اكستريل S 2021 الاقتصادية العائلية.

تخفيض خيالي %14 على نيسان اكستريل 2021

تخفيضات توكيل نيسان بترومين للسيارات بالمملكة، حيث أصبحت تتوفر بسعر 79 ألف و 900 ريال بدلا من 92 ألف ريال، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة توفير 13 ألف ريال تخفيض مذهل 14%.

نيسان اكستريل S 2021 الاقتصادية العائلية

نيسان الإقتصادية العائلية اكستريل S 2021 بكافة مواصفات الأمان فرامل مانعة للانغلاق، التحكم في الانزلاق، تقنية دعم المكابح، فرامل ABS، نظام الثبات الإلكتروني.

داخلية اكستريل 2021 العائلية

تتميز داخلية السيارة بكافة مواصفات التكنولوجيا اتصال يو اس بي، بلوتوث، عدد 4 مكبرات للصوت، مدخل AUX، مشغل سي دي و نظام أمان، كما تتميز بخمس مقاعد مخمل، مكيف أوتوماتيك، نظام تثبيت السرعة مع إمكانية التحكم من خلال المقود في مثبت السرعة، الأوامر الصوتية و البلوتوث، أقفال آلية للأبواب، نوافذ كهربائية بالكامل اوتو لمسة واحدة، فتحات تكييف خلفية، مسند خلفي بالإضافة إلى مسند بالوسط درج مكسو بالجلد لسيارة نيسان اكستريل S 2021 الإقتصادية العائلية.

حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري

تخفيض خيالي 14% على نيسان اكستريل 2021 العائلية الإقتصادية الأفضل بين المنافسين

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تخفيض خيالي 14% على نيسان اكستريل 2021 العائلية الإقتصادية الأفضل بين المنافسين






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تخفيض خيالي 14% على نيسان اكستريل 2021 العائلية الإقتصادية الأفضل بين المنافسين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.