د.عادل الشجاع لـ «حقائق واسرار»: ليس هناك خيار أمام المجلس الرئاسي اليمني إلا النجاح | مصر

مصر - أخبار محلية ..د.عادل الشجاع لـ «حقائق واسرار»: ليس هناك خيار أمام المجلس الرئاسي اليمني إلا النجاح في المدونة او الخبر التالي .

قال الكاتب والمحلل السياسي اليمني د.عادل الشجاع في مداخلة هاتفية أجراها لـ برنامج حقائق وأسرار تقديم الإعلامي مصطفى بكري على شاشة صدى البلد، إنه لاتوجد خيارات أمام هذا المجلس الرئاسي الحالي في اليمن إلا النجاح، بعد أن عانى اليمن حرباً كلفته العديد من الدماء والخسائر، ولعل الرئيس الحالي للمجلس يلقى اتفاقاً كبيراً من قبل أطياف الشعب اليمني ويمتلك الكثير من الأوراق التي من الممكن أن تحرك الأوضاع الحالية نحو الاستقرار والبناء في اليمن.

وقال بكري، إن محاولات الخطف وإرهاب وترويع الآمنين كلها محاولات للعديد من التنظيمات تحاك برعاية الحوثيين لإثارة الفوضى في اليمن.

د.عادل الشجاع لـ «حقائق واسرار»: ليس هناك خيار أمام المجلس الرئاسي اليمني إلا النجاح

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

د.عادل الشجاع لـ «حقائق واسرار»: ليس هناك خيار أمام المجلس الرئاسي اليمني إلا النجاح






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل د.عادل الشجاع لـ «حقائق واسرار»: ليس هناك خيار أمام المجلس الرئاسي اليمني إلا النجاح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.