بث مباشر مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..بث مباشر مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا في المدونة او الخبر التالي .

دوري أبطال أفريقيا 2022 تقدما «بوابة أخبار اليوم» لمتابعيها من عشاق كرة القدم والنادي الأهلي.

بث مباشر مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 

ويلعب الأهلي النهائي أمام الوداد المغربي المقرر في التاسعة مساء يوم 30 مايو ‏الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام المباراة على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد

وتنقل قنوات بي ان سبورت المباراة عبر القناة رقم 3 على أن تذاع عبر القناة المغربية الأرضية.

موعد المران الأول للأهلي 

من المقرر أن يخوض الأهلي مرانه  اليوم الخميس في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الاتحاد الرياضي البيضاوي.وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، قد تفقد عددا من ملاعب التدريب المحيطة بمقر إقامة بعثة الأهلي بالمغرب؛ لتحديد ملعب المران قبل وصول بعثة الفريق. 

 

موقف المصابين من مباراة الوداد

وتحدث الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن ‏حالات الإصابة في صفوف الفريق قبل مباراة الوداد المغربي المقرر لها يوم 30 مايو ‏الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن الأمور الطبية في الأهلي مستقرة، ومعظم الإصابات المتواجدة في الفريق تم التعامل معها.

وقال أحمد أبوعبلة إن هناك محاولات طبية، وبرنامجا استشفائيا خاصا؛ لتجهيز محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق، للحاق بمباراة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أبوعبلة أن عبدالمنعم لم يتعافَ بعد،  ويواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي في المغرب؛  للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة، وذلك من أجل اللحاق بمباراة الوداد المغربي. 

وأوضح أبوعبلة أن لحاق عبد المنعم بمباراة الوداد المغربي سيتحدد خلال الـ٤٨ ساعة المقبلة في ضوء حالة اللاعب. 

ويواصل بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ البرنامج التدريبي الخاص به على هامش التدريبات الجماعية للفريق بالمغرب. 

يواصل بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ البرنامج التدريبي الخاص به على هامش التدريبات الجماعية للفريق بالمغرب. 

وأوضح الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق  الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن هناك تقدمًا في البرنامج البدني المحدد لـ«بدر بانون»، وسوف يستكمل برنامجه التدريبي على هامش معسكر الفريق بالمغرب لحين انتظامه في التدريبات الجماعية وفقا الموعد المحدد له مسبقاً.

وكان أبو عبلة قد قال : «عمرو السولية ينفذ آخر مراحل البرنامج التأهيلي للتعافي من إصابة العضلة ‏الخلفية، وسوف يشارك في المران الجماعي ويكون تحت تصرف الجهاز الفني، وحمدي فتحي ‏حصل على حقن موضوعي، وقام بتنفيذ برنامج علاج طبيعي، ويسير بشكل جيد في البرنامج ‏التأهيلي وسيشارك في أول مران للفريق».‏

وأكد أبو عبلة أن أليو ديانج انتهى من البرنامج التأهيلي وجاهز للمشاركة، بينما يقوم لويس ‏ميكيسوني بتنفيذ برنامج علاج طيبعي، ومن المتوقع أن تصل فترة علاجه إلى ‏شهرين.‏

نظام غذائي للاعبين 

وحرصا الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، والدكتور عبدالمجيد إبراهيم، إخصائي العلاج الطبيعي، صباح اليوم الخميس على الاجتماع مع الشيف محمد الدالي المرافق لبعثة الأهلي بالمغرب. 

وناقش الجهاز الطبي خلال الاجتماع تفاصيل البرنامج الغذائي المحدد الذي وضعه للاعبي الأهلي، علي أن يقوم الشيف الدالي بتنفيذه من اليوم وحتي نهاية رحلة الفريق في المغرب.

محاضرة بالفيديو

يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة فيديو للاعبين مساء اليوم بفندق الإقامة بالمغرب قبل التحرك لخوض المران الأول للفريق بالمغرب على ملعب الاتحاد الرياضي البيضاوي.

ويستعرض موسيماني خلال محاضرة الفيديو مع اللاعبين اليوم بعض النقاط الفنية التي يسعى للتركيز عليها في التدريبات؛ استعدادا لمباراة الوداد المغربي. 

بث مباشر مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بث مباشر مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بث مباشر مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.