الأمم المتحدة تطالب بضمان استمرار المساعدات الإنسانية لسوريا | الإمارات

الإمارات - عربي ودولي ..الأمم المتحدة تطالب بضمان استمرار المساعدات الإنسانية لسوريا في المدونة او الخبر التالي .

دعت لجنة الأمم المتحدة لتقصى الحقائق فى سوريا، مجلس الأمن، إلى ضمان استمرار المساعدات الإنسانية المنقذة للحياة لسوريا، وقالت إنه “سيكون من غير المعقول التفكير فى إغلاق آخر معبر حدودى عندما تكون الاحتياجات فى ذروتها”.

وقالت اللجنة، إن عدم تمديد تقديم المساعدة الحالية عبر الحدود إلى سوريا على طول المسار المتبقى سيكون “إخفاقا من الدرجة الأولى”.

وجاء على الموقع الرسمى للأمم المتحدة، أن هذا التحذير لمجلس الأمن يأتى فى الوقت الذى وصلت فيه الاحتياجات الإنسانية في جميع أنحاء سوريا إلى أعلى مستوياتها، منذ بداية الحرب المدمرة التى استمرت 11 عاما.

وحذر باولو بينيرو رئيس لجنة الأمم المتحدة للتحقيق بشأن سوريا من أن هناك خطرا يتعلق بالوضع الإنساني لملايين السوريين العالقين في صراع بدأ منذ أكثر من عقد من الزمن، داعيا مجلس الأمن إلى تجديد آلية إيصال المساعدات عبر الحدود.

وشدد بينيرو في بيان اللجنة على أنه “لا يمكن للمجتمع الدولي أن يتخلى عن الشعب السوري الآن ففي الوقت الذي تواجه فيه البلاد أسوأ أزمة اقتصادية وإنسانية منذ بداية الصراع، يجب على المجتمع الدولي حماية المساعدات الحالية المنقذة للحياة عبر الحدود وزيادة تعهداته التمويلية لدعم هذه المساعدات”.

وقال إن السوريين قد عانوا من 11 عاما من الصراع المدمر الذي تسبب في معاناة لا توصف ولم يكونوا أكثر فقرا وبحاجة إلى مساعدتنا كما هم اليوم”.وكالات

الأمم المتحدة تطالب بضمان استمرار المساعدات الإنسانية لسوريا

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الأمم المتحدة تطالب بضمان استمرار المساعدات الإنسانية لسوريا






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الأمم المتحدة تطالب بضمان استمرار المساعدات الإنسانية لسوريا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن - الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.