اتفاقية الدفاع المشترك بين سلطنة عمان والمملكة المتحدة تدخل حيّز التنفيذ | الإمارات

الإمارات - عربي ودولي ..اتفاقية الدفاع المشترك بين سلطنة عمان والمملكة المتحدة تدخل حيّز التنفيذ في المدونة او الخبر التالي .

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت سلطنة عمان والمملكة المتحدة على الأمر التنفيذي لاتفاقية الدفاع المشترك بينهما، وذلك بمقر الكلية العسكرية الملكية ساند هيرست بالمملكة المتحدة.

وقع الأمر التنفيذي لاتفاقية الدفاع المشترك كل من الفريق الركن بحري عبدالله بن خميس الرئيسي، رئيس أركان قوات السلطان المسلحة والفريق أول بحري توني راديكان، رئيس أركان الدفاع البريطاني.

وذكرت وكالة الأنباء العمانية أن التوقيع يأتي استمرارا لجهود البلدين في تعزيز علاقات التعاون التاريخية بينهما في عدد من المجالات، ومنها المجال العسكري، إلى جانب حرص قيادتي البلدين على تعميق أواصر العلاقات الوطيدة وبما يحقق الأهداف الوطنية المشتركة للبلدين

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

اتفاقية الدفاع المشترك بين سلطنة عمان والمملكة المتحدة تدخل حيّز التنفيذ

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

اتفاقية الدفاع المشترك بين سلطنة عمان والمملكة المتحدة تدخل حيّز التنفيذ






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل اتفاقية الدفاع المشترك بين سلطنة عمان والمملكة المتحدة تدخل حيّز التنفيذ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان - الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.