تعليق الشركة التي ادعى أحد موظفيها السعوديين تعرضه للتحرش من مديره اليمني.. وتكشف عن “إجراء فوري” | السعودية

السعودية - أخبار محلية ..تعليق الشركة التي ادعى أحد موظفيها السعوديين تعرضه للتحرش من مديره اليمني.. وتكشف عن “إجراء فوري” في المدونة او الخبر التالي .

المناطق_الرياض

خرجت شركة “باجة” عن صمتها لترد على ما أثير بشأن تعرض أحد موظفيها السعوديين للتحرش من جانب مديره اليمني.

وقالت الشركة في بيان لها: “إشارة لما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي جاء فيه بأن أحد الموظفين السابقين في شركة “باجة” قد تعرض لمضايقات مهنية من قبل مديره المباشر والتي أوردها عبر سلسلة تغريدات تم رفعها عبر هاشتاق.

وأضافت : نوضح في شركة “باجة” للأغذية بأنه قد تم فتح تحقيق رسمي بالموضوع مع جميع الأطراف وسيتم إحالة المتسبب في حال ثبوت ذلك للجهات المختصة وسوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية عن التغريدات المسيئة للشركة وما تم نسبه لها.

يذكر أن أحد المواطنين كشف عن تعرضه للإساءة والتنمر والظلم من قبل مديره “اليمني”، مشيرا إلى أن الأخير “تحرش” به أثناء العمل.

وقال المواطن عبر حسابه الشخصي في “تويتر” إنه منذ ثلاث شهور جاء له عرض وظيفي كمشرف مبيعات في شركة مشهورة، وكان سعيدًا جدًا بهذا الخبر، ولكنه بعد أيام اكتشف أن المسمى الوظيفي هو حبر على ورق وتم تكليفه بأعمال لا علاقة لها بوظيفته.

تعليق الشركة التي ادعى أحد موظفيها السعوديين تعرضه للتحرش من مديره اليمني.. وتكشف عن “إجراء فوري”

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تعليق الشركة التي ادعى أحد موظفيها السعوديين تعرضه للتحرش من مديره اليمني.. وتكشف عن “إجراء فوري”






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تعليق الشركة التي ادعى أحد موظفيها السعوديين تعرضه للتحرش من مديره اليمني.. وتكشف عن “إجراء فوري” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.