شوقي: «مفيش اتفاق مع الأهلي.. واللاعب اللي يحتاجه المنتخب لن نتركه» | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..شوقي: «مفيش اتفاق مع الأهلي.. واللاعب اللي يحتاجه المنتخب لن نتركه» في المدونة او الخبر التالي .

03:41 ص | السبت 28 مايو 2022

الأهلي

أخبار متعلقة

نفى محمد شوقي المدرب العام للمنتخب المصري لكرة القدم، كل ما تردد عن وجود اتفاق بين المنتخب والنادي الأهلي على ترك لاعبي الفريق الأول للكرة القدم بالنادي الأهلي والمنضمين للمنتخب لفريقهم خلال مباراة إيسترن كومباني، في اللقاء المؤجل من الجولة 14 من عمر الدوري المصري.

الأهلي مع إيسترن كومباني في اللقاء المؤجل من الأسبوع 14 من عمر الدوري المصري، يوم 15 يونيو بعد طلب الأهلي تأجيله بسبب ارتباطه بمباراة الفريق أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

شوقي: لا يوجد اتفاق مع الأهلي

وقال «شوقي» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس» إنه لا يوجد أي اتفاق بين الأهلي والمنتخب على ترك لاعبيه المنضمين للمنتخب لخوض مباراة إيسترن كومباني.

وأشار مدرب المنتخب المصري إلى أن معسكر المنتخب ممتد حتى يوم 14 يونيو، وخوض مباراة الفراعنة الودية أمام كوريا الجنوبية في إطار استعدادات الأخير لخوض كأس العالم، مشيرًا إلى أن أهم شيء للمنتخب هو خوض مباراتي غينيا وإثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا.

وأوضح أن إيهاب جلال سيرى ما يفعله واللاعب الذي سيحتاجه في أي وقت لن يتخلى عنه، موضحًا أن أي جملة تقال بعد منتخب مصر غير مقبولة.

[embedded content]

11 لاعبًا من الأهلي بقائمة المنتخب

إيهاب جلال 44 لاعبًا لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023، بينهم 11 لاعبا من الأهلي.

وضم جلال كلًا من: محمد الشناوي، محمد هاني، محمد عبدالمنعم،  ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، حمدي فتحي، حسين الشحات، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، أحمد عبدالقادر، محمد شريف.

شوقي: «مفيش اتفاق مع الأهلي.. واللاعب اللي يحتاجه المنتخب لن نتركه»

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

شوقي: «مفيش اتفاق مع الأهلي.. واللاعب اللي يحتاجه المنتخب لن نتركه»






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل شوقي: «مفيش اتفاق مع الأهلي.. واللاعب اللي يحتاجه المنتخب لن نتركه» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.