يحيى أبو عبود نقيبا للمحامين | الأردن

الأردن - أخبار محلية ..يحيى أبو عبود نقيبا للمحامين في المدونة او الخبر التالي .

الوكيل الإخباري - فاز المرشح المحامي يحيى أبو عبود بمنصب نقيب المحامين في انتخابات النقابة التي جرت الجمعة، في مجمع النقابات المهنية.

وتغلب مرشح التيار الإسلامي أبو عبود في الجولة الثانية من عملية الاقتراع على منافسه المرشح رامي الشواورة، حيث حصل أبو عبود على 3233 صوتا، مقابل 2349 صوتا للشواورة .

وكانت نتائج الجولة الأولى من الانتخابات تشير إلى تقدم المرشحين أبو عبود وشواورة، حيث لم يتمكن أي من المرشحين الحصول على أكثر من نصف أصوات المقترعين، ما استدعى اللجوء لجولة اقتراع ثانية اقتصرت عليهما.وتنافس على مركز النقيب 6 محامين هم: مازن ارشيدات، يحيى أبو عبود، رامي الشواورة، فتحي درابكة، طارق الزغموري، إسماعيل أبو رمان، فيما تنافس 51 مرشحاً على 10 مقاعد لعضوية المجلس.

وأغلقت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المحامين، الجمعة، صناديق الاقتراع بعد انتهاء فترة التصويت، حيث تم تمديدها ساعة إضافية فقط.

يحيى أبو عبود نقيبا للمحامين

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

يحيى أبو عبود نقيبا للمحامين






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل يحيى أبو عبود نقيبا للمحامين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوكيل الاخباري - الأردن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.