الولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية | الأردن

الأردن - أخبار محلية ..الولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية في المدونة او الخبر التالي .

الوكيل الإخباري - فرضت الولايات المتحدة عقوبات جديدة على كوريا الشمالية في أعقاب تجارب صاروخية شملت مصرفين روسيين، وذلك بعد أن استخدمت روسيا والصين الفيتو ضد مشروع قرار لتشديد العقوبات بمجلس الأمن.

وقالت وزارة الخزانة يوم الجمعة إنها بصدد تجميد أي أصول أمريكية وتجريم تعاملات مع بنك الشرق الأقصى وبنك "سبوتنيك" ومؤسسات روسية يزعم أنها تعمل مع كوريا الشمالية، بالإضافة إلى الشركة التجارية المرتبطة بالخطوط الجوية الكورية الشمالية "كوريو" الخاضعة أساسا لعقوبات.

وأفادت الخزانة الأمريكية في بيان بأن مكتب مراقبة الأصول الأجنبية التابع لوزارة الخزانة الأمريكية (OFAC) فرض "عقوبات على فرد ومصرفين وشركة تجارية لدعمهم تطوير جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية لأسلحة الدمار الشامل والباليستية".

وذكرت أنه "في 24 مايو 2022، أطلقت كوريا الديمقراطية ثلاثة صواريخ صاروخ باليستي عابر للقارات (ICBM) وصاروخين باليستيين قصيري المدى".

روسيا اليوم

الولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوكيل الاخباري - الأردن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.