جونسون يعبر لأوربان عن أمله بإقرار الاتحاد الأوروبي حزمته السادسة من العقوبات ضد روسيا | الصحافة العربية

الصحافة العربية - أخبار محلية ..جونسون يعبر لأوربان عن أمله بإقرار الاتحاد الأوروبي حزمته السادسة من العقوبات ضد روسيا في المدونة او الخبر التالي .

بوريس جونسون في اتصال مع نظيره الهنغاري فيكتور أوربان عن أمله في إقرار الاتحاد الأوروبي حزمته السادسة من العقوبات ضد روسيا.

وجاء في بيان لمكتب رئيس الوزراء البريطاني في أعقاب اتصاله بأوربان، يوم الجمعة، أن "رئيس الوزراء أعرب عن إدانته الشديدة للهجوم الروسي المستمر على أوكرانيا".

وأضاف البيان أن جونسون "اعترف بالظروف الصعبة التي تواجه بعض الدول في ما يخص توريدات الطاقة، لكنه أعرب عن الأمل في أن يكون الاتحاد الأوروبي قادرا على المضي قدما بإقرار حزمته السادسة من العقوبات نظرا للأولوية المطلقة لإنهاء الحرب في أوكرانيا بأسرع ما يمكن".وأشار البيان إلى أن "الزعيمين اتفقا على أهمية ضمان أمن الطاقة والاستقرار الداخلي في أوروبا، فيما لن تؤدي المواجهة المستمرة في أوكرانيا إلى أي شيء سوى المزيد من المعاناة".

روسيا، التي تعتزم بروكسل فرضها على موسكو على موسكو على خلفية عمليتها العسكرية في أوكرانيا، والتي تشمل حظر استيراد النفط ومشتقاته من روسيا، تعثرت بسبب موقف بعض الدول، وخاصة هنغاريا، التي تقول إنها لا تستطيع أن تتخلى عن استيراد المحروقات من روسيا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رئيس الوزراء البريطاني يعلن أن بوتين يُحرز تقدما بطيئًا ولكنه ملموس في دونباس

صور تظهر مشاركة جونسون باحتفال لم يكشف عنه سابقا خلال الحجر العام

جونسون يعبر لأوربان عن أمله بإقرار الاتحاد الأوروبي حزمته السادسة من العقوبات ضد روسيا

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

جونسون يعبر لأوربان عن أمله بإقرار الاتحاد الأوروبي حزمته السادسة من العقوبات ضد روسيا






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل جونسون يعبر لأوربان عن أمله بإقرار الاتحاد الأوروبي حزمته السادسة من العقوبات ضد روسيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.