تبيان توفيق❤️: علي كرتي وحديثه!! | السودان

السودان - أخبار محلية ..تبيان توفيق❤️: علي كرتي وحديثه!! في المدونة او الخبر التالي .

مع أنني نشأت في بيئة اليسار إلا وأنني سأتحدث عن حال أمير الإسلامين ولن اتدثر بثوب الجُبن وكف القلم ومداد الكلمات عن ظهور رجل شغل الأسافير والأضابير وآلم وجدي وكوكبته التالفه!!✍️تبيان توفيقمن باب الحًدث فإنني سأتحدث ولن أدفن رأسي في وحل الجهل وتًعمُد عدم النظر للحقيقه حديثه بلغ أرض الكُفار والمسلمين تناولته دواوين المنافي وغرف الإجتماعات المغلقه بمن فيهم يوناتميس وأزرعها ولا أشك في أن بايدن قد تربًع على كُرسي وريف أمام شاشه عريضه ليُعرًض عليه ماكان من حديث!! ناهيك عن جماعات الأخوان المسلمين في العالم الذين يًنظرون للسودان سواءً كانوا في تونس والعراق والشيشان وأفغانستان ومصر وفلسطين واليمن وسوريا ولبنان وأمريكا و….. إلخ) الحقيقه أن حديثه لم يكن كحديث الغير الذين يسرفون في الحديث ويخرجون في القنوات مثل القونات!!هذا ليس مدح وإنما هو حقيقه✍️ أنا مثلي مثل كثير من الشابات السودانيات الذين قدموا ماقدموا من واجب في سبيل أن يكتمل قمر هذه الثوره فعملتُ مابوسعي وما بإستطاعتي لمجابهة نظام الإنقاذ العاتي!! وحتى هُنا ظللتُ مُتزنه!!✍️ إختلت موازيني عندما علمتُ أن تجمع المهنين وقوى الثوره قد إتكأت ع ميزان التضخيم والتغبيش وقيادة العقول ودفع الشباب من منصة الزيف والنفاق والكذب!!✍️ لم أكن أعرف كرتي!!حقيقة لم تكن لدي معرفه بهذا الشخص وكل مالدي هو معلومات مستقاة من إطلالة وجدي صالح ومناع عبر شاشة لجنة إزالة التمكين المُنحله فكنتُ أستمعُ مثلي مثل غيري ككثيرين بأن كرتي يمتلكُ كذا من الأراضي وتم نزعُها وأن كرتي متهم بالقتل وأن كرتي راعي لتنظيم الإخوان المسلمين الإرهابي!! وبذلك تشكلت صورت كرتي!!✍️ حديث العقلكرتي كقيادي لتنظيم الحركة الإسلامية السودانيه ظهر بالزي السوداني القابل للإستساقه لم يشتم كما تعود السياسين مع أنه لو فعل (لعُذِر) ولم يتشنج كما يفعل الكثيرون (من السياسين) أظهر جانب القبول للتغير وأكد بأنهم كتنظيم كانوا يشعرون بذلك قبل عام من إبريل فقال في الشِق العسكري مالم يقله البعثيين والشيوعين والسنابل قدم نقده ولومه بدون تًكلف أو عناء!!✍️ أكد بأنهم كتنظيم يعملون مثلهم مثل غيرهم على ترويد المشهد السياسي وأنهم يأخذون على المؤسسه العسكريه رِضاها قبول شراكة المدنيين وتمكينهم في الحكم لفترة عاميين ونصف!!✍️ ذكر كرتي بأنهم كتنظيم لهم علاقات واتصل مع العالم وهذا مايحتاج لل تبيان توفيق❤️: علي كرتي وحديثه!!

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تبيان توفيق❤️: علي كرتي وحديثه!!






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تبيان توفيق❤️: علي كرتي وحديثه!! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النيلين - السودان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.