أمريكا تفرض عقوبات جديدة ضد برنامج أسلحة الدمار الشامل لكوريا الشمالية | الصحافة العربية

الصحافة العربية - أخبار محلية ..أمريكا تفرض عقوبات جديدة ضد برنامج أسلحة الدمار الشامل لكوريا الشمالية في المدونة او الخبر التالي .

واشنطن: فرضت الولايات المتحدة يوم الجمعة عقوبات على بنكين روسيين وشركة كورية شمالية وشخصا تتهمه بدعم برنامج أسلحة الدمار الشامل الكوري الشمالي، في تكثيف للضغط على بيونغ يانغ بعد استئنافها إطلاق الصواريخ الباليستية. تأتي أحدث خطوة أمريكية بعد يوم من استخدام الصين وروسيا حق النقض ضد مسعى قادته الولايات المتحدة لفرض مزيد من العقوبات الدولية […]

أمريكا تفرض عقوبات جديدة ضد برنامج أسلحة الدمار الشامل لكوريا الشمالية first appeared on القدس العربي. أمريكا تفرض عقوبات جديدة ضد برنامج أسلحة الدمار الشامل لكوريا الشمالية

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أمريكا تفرض عقوبات جديدة ضد برنامج أسلحة الدمار الشامل لكوريا الشمالية






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أمريكا تفرض عقوبات جديدة ضد برنامج أسلحة الدمار الشامل لكوريا الشمالية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.