برلماني: هناك طريقة وحيدة لرفع الحصار عن تعز | اليمن

اليمن - أخبار محلية ..برلماني: هناك طريقة وحيدة لرفع الحصار عن تعز في المدونة او الخبر التالي .

(عدن الغد)خاص:

تحدث عضو في مجلس النواب اليمني(البرلمان)شوقي القاضي على المفاوضات التي جرت في عُمان بين وفد الحكومة اليمنية وجماعة الحوثيين بشأن رفع حصار تعز.

وقال القاضي في تدوينة له على موقع"تويتر" ‏إن هناك طريقة وحيدة في حال استمرت ‎ميليشيا الحوثي السلالية العنصرية الإرهابية في تعنُّتها ومراوغاتها ورفضها لرفع الحصار عن ‎تعز.

ورأى القاضي أنه ليس أمام الشرعية بقيادة ‎مجلس القيادة الرئاسي والتحالف بقيادة ‎السعودية إلا دعم الجيش بسلاح نوعي وثقيل لتحرير تعز والحديدة نحو تحرير صنعاء ما لم فالمسألة فيها إنَّ وكأن ولكن.

ومنذُ نحو 7 أعوام تخضع كافة الطرق المؤدية إلى تعز لسيطرة جماعة الحوثي وترفض فتحها، الأمر الذي ضاعف من معاناة السكان كثيراً عقب لجوئهم إلى الطرق الوعرة للتنقل والسفر.

 

برلماني: هناك طريقة وحيدة لرفع الحصار عن تعز

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

برلماني: هناك طريقة وحيدة لرفع الحصار عن تعز






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل برلماني: هناك طريقة وحيدة لرفع الحصار عن تعز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد - اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.