"الفاصلة" تختار بطل أوروبا الليلة.. تعرف إلى موعد نهائي مدريد وليفربول | الإمارات

الإمارات - اخبار الرياضة .."الفاصلة" تختار بطل أوروبا الليلة.. تعرف إلى موعد نهائي مدريد وليفربول في المدونة او الخبر التالي .

يدخل فريقا ريال مدريد وليفربول اليوم السبت (الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات) على "استاد دو فرانس" في سان دوني.، في مواجهة ثالثة "فاصلة" تجمعهما تاريخياً في نهائي دوري أبطال أوروبا، في مباراة يطلبها الفريقين بشعار فض الشراكة على صعيد مرات الفوز باللقب على حساب الأخر، بعد ان التقيا سابقاً في نهائي 1981 و2018.

وانتظر ريال مدريد حتى العام 2018 ليرد اعتباره من ليفربول في موقعة النهائي، حين وقف استاد "إن إس كيه أولمبيسكي كييف" في أوكرانيا، شاهداً على تتويج "الملكي" باللقب، بفوزه على "الريدز" بنتيجة "3-1" في مباراة افتتح فيها الفرنسي كريم بنزيما التسجيل في الدقيقة 51، قبل أن يعادل السنغالي النتيجة لليفربول في الدقيقة 55، واتبعت بإهداء الويلزي غاريث بيل الانتصار لفريق العاصمة الإسبانية مدريد بتسجيله لهدفين جاءا في الدقيقتين 64 و83ويذكر أن فريقا ريال مدريد وليفربول سبق لهما التتويج معاً بـ 19 لقباً في دوري أبطال أوروبا، منها 13 لقباً للريال مدريد (رقمٍ قياسي)، وستة ألقاب لليفربول، مع العلم أن مواجهة اليوم هي الثامنة تاريخياً التي تجمعهما في البطولة القارية في مختلف أدوارها، كانت الغلبة فيها لصالح الفريق "الملكي" بواقع أربعة انتصارات، مقابل ثلاثة لـ "الريدز"

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

"الفاصلة" تختار بطل أوروبا الليلة.. تعرف إلى موعد نهائي مدريد وليفربول

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

"الفاصلة" تختار بطل أوروبا الليلة.. تعرف إلى موعد نهائي مدريد وليفربول






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل "الفاصلة" تختار بطل أوروبا الليلة.. تعرف إلى موعد نهائي مدريد وليفربول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم - الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.