أردوغان يرفع دعوى قضائية ضد زعيم المعارضة بقيمة مليون ليرة | الصحافة العربية

الصحافة العربية - عربي ودولي ..أردوغان يرفع دعوى قضائية ضد زعيم المعارضة بقيمة مليون ليرة في المدونة او الخبر التالي .

أنقرة (زمان التركية) – رفع الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، دعوى قضائية ضد زعيم المعارضة رئيس حزب الشعب الجمهوري، كمال كيليتشدار أوغلو، مطالب بتعويض قيمته مليون ليرة تركية.

الدعوى القضائية جاءت بسبب اتهام كيليتشدارأوغلو لأردوغان وعائلته بتهريب أموالهم إلى الولايات المتحدة الأمريكية، استعدادا للمغادرة خارج البلاد، إذا فقد حزب العدالة والتنمية السلطة.

زعم كيليتشدار أوغلو المحتمل ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، في تصريحات أدلى بها بالبرلمان يوم 24 مايو، أنه تم تحويل مليار ليرة إلى الولايات المتحدة عبر مؤسسات خيرية تديرها أسرة أردوغان.

قرر أردوغان مقاضاة زعيم المعارضة، وأعلن محامي أردوغان، حسين آيدن، رفع دعوى قضائية ضد كيليتشدارأوغلو وطلب تعويض قيمته مليون ليرة تركية.

يذكر أن أردوغان كان قد قال إنه تبرع إلى المؤسسات الخيرية المتهمة بتحويل الأموال، بمبلغ 250 ألف ليرة حصل عليها من كيليتشدار أوغلو بموجب قضايا تعويض.

أردوغان يرفع دعوى قضائية ضد زعيم المعارضة بقيمة مليون ليرة جريدة زمان التركية.

أردوغان يرفع دعوى قضائية ضد زعيم المعارضة بقيمة مليون ليرة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أردوغان يرفع دعوى قضائية ضد زعيم المعارضة بقيمة مليون ليرة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أردوغان يرفع دعوى قضائية ضد زعيم المعارضة بقيمة مليون ليرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الزمان التركية - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.