جماهير ليفربول تتوجه إلى فرنسا بالزوارق بعد إلغاء رحلة الطيران لحضور نهائى أوروبا | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..جماهير ليفربول تتوجه إلى فرنسا بالزوارق بعد إلغاء رحلة الطيران لحضور نهائى أوروبا في المدونة او الخبر التالي .

استأجرت مجموعة من مشجعى فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، زورقًا سريعًا وخوض رحلة شيقة عبر البحر للوصول إلى باريس من أجل حضور نهائي دورى أبطال أوروبا فى المباراة التى تجمع ليفربول وريال مدريد مساء الليلة، وجاء هذا القرار بعد إلغاء رحلتهم الجوية، وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

كما قرر المئات من مشجعي الريدز الآخرين إيجاد طرق بديلة للوصول إلى باريس فى الوقت المناسب بعدما ألغت شركات الطيران رحلاتها فى اللحظة الأخيرة وفشل المشجعون المتجهون إلى فرنسا فى الحضور بالوقت المناسب.

التقرير وفقا لديلى ميل

ويقول تقرير الصحيفة البريطانية، "تم إبعاد المشجعين من مطار جون لينون، في ليفربول، هذا الصباح، بعدما ألغت شركة وورلد تشويس سبورتس إحدى رحلاتها إلى العاصمة الفرنسية، لكن المشاكل لم تكن حصرية فى الرحلات الجوية، حيث تم التخلى عن العشرات من المشجعين على جانب الطريق بعد أن فشل مديريهم فى الحضور ونقلهم إلى باريس، مما ترك الكثيرين بلا خيار سوى العودة إلى ديارهم.

وبعيدًا عن عالم كرة القدم، عانت العائلات من فوضى السفر مع بدء نصف المدة مع طوابير ضخمة فى المطارات وموانئ العبارات في جميع أنحاء بريطانيا، حيث ألغت إيزى جيت أكثر من 200 رحلة جوية خلال الأيام العشرة التالية لأن تعطل النقل يعيق بداية استراحة نصف المدة.

وأشار التقرير إلى أن بادى أوتول و12 شخصًا آخرين، اضطروا إلى استئجار وسيلة جديدة لعبور القناة في وقت متأخر من يوم الجمعة بعد أن أُبطلت خططهم الأولية للطيران، وسافر اثنان من المشجعين، آدم وتوم درينج، إلى مطار هيثرو لمحاولة الحصول على رحلة أخرى، لكنهما لم ينجحا، لذا قررا التعاون مع صديق العائلة بادي الذي يعيش في جيرسى.

بادي أوتول احد مشجعى ليفربول بادي أوتول فى رحلته البحرية لدعم ليفربول جماهير ليفربول

وسافر الفتيان من مطار هيثرو إلى جيرسي، واتصل بادي بصديق يدير شركة تأجير قوارب تدعى لو مورييه على الجزيرة، وقال بادي لصحيفة ليفربول إيكو، "لقد سافروا إلى جيرسي في اللحظة الأخيرة وقد التقوا بنا وسألونا هل يمكننا نقلهم إلى فرنسا، شعرنا بالأسف على الفتيان الصغار لذلك كان علينا أن نفعل شيئًا."

وتمكنت مجموعة المشجعين في جيرسي من استئجار قارب سريع للعبور من جيرسي إلى سان مالو، حيث يمكنهم بعد ذلك مواصلة رحلتهم إلى العاصمة في الوقت المناسب لمباراة اليوم السبت.

تزاحم الجماهير فى المطار

يُظهر مقطع فيديو نُشر على حساب Paddy على موقع "تويتر"، المجموعة وهي ترتد عبر الأمواج وهي تتجه نحو فرنسا في Redbay Stormforce 950، وكان من بين الأشخاص الذين كانوا على متن السفينة ديف والش، البالغ من العمر 72 عامًا، وجيمي أونيل، وجاي وبيلي جايلز، وجوي أوتول.

جماهير ليفربول تتوجه إلى فرنسا بالزوارق بعد إلغاء رحلة الطيران لحضور نهائى أوروبا

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

جماهير ليفربول تتوجه إلى فرنسا بالزوارق بعد إلغاء رحلة الطيران لحضور نهائى أوروبا






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل جماهير ليفربول تتوجه إلى فرنسا بالزوارق بعد إلغاء رحلة الطيران لحضور نهائى أوروبا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.