بنزيما هداف مواجهات ليفربول ضد الريال قبل موقعة دوري أبطال أوروبا الليلة | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..بنزيما هداف مواجهات ليفربول ضد الريال قبل موقعة دوري أبطال أوروبا الليلة في المدونة او الخبر التالي .

يتصدر النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد الإسباني، قائمة هداف مواجهات الملكى والريدز، حيث يسعى لمواصلة التألق فى نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021-2022 التى تجمع ليفربول ضد الريال فى التاسعة مساء اليوم السبت.

ليفربول ضد الريال 

ويعرف الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، طريق الشباك دائماً، كلما واجه ليفربول فى منافسات دوري أبطال أوروبا، قبل مواجهة الفريقين الحاسمة فى نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2022، على ملعب فرنسا الدولي بالعاصمة باريس.

وسجل الفرنسي كريم بنزيما 4 أهداف في شباك ليفربول أثناء لعبه مع ريال مدريد، ليضع نفسه على رأس هدافي المواجهات المباشرة بين العملاقين والتى بلغت 8 مباريات تاريخياً.

ليفربول ضد الريال 

وسجل بنزيما هدفاً في نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2018 أمام ليفربول، بالإضافة لتسجيله 3 أهداف خلال مواجهته الفريق الإنجليزي بمرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا موسم 2014-2015.

وواجه ريال مدريد نظيره ليفربول فى 8 مباريات رسمية، فاز الفريق الملكي في 4 مقابل انتصار الفريق الإنجليزي فى 3 بالإضافة لتعادل وحيد، علماً بأن جميع المباريات كانت في المسابقات الأوروبية.

ويمتلك ريال مدريد الرقم القياسي فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا برصيد 13 لقبا، بينما يمتلك ليفربول 6 ألقاب.

 

 

 

 

بنزيما هداف مواجهات ليفربول ضد الريال قبل موقعة دوري أبطال أوروبا الليلة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بنزيما هداف مواجهات ليفربول ضد الريال قبل موقعة دوري أبطال أوروبا الليلة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بنزيما هداف مواجهات ليفربول ضد الريال قبل موقعة دوري أبطال أوروبا الليلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.