أول ظهور لـ أحلام عادل وزوجها بعد أزمة الطلاق: «لابسة فستان من تصميمه وبيرقصوا سلو» | مصر

مصر - منوعات ..أول ظهور لـ أحلام عادل وزوجها بعد أزمة الطلاق: «لابسة فستان من تصميمه وبيرقصوا سلو» في المدونة او الخبر التالي .

لايف ستايل

بعد أسابيع من الخلاف الذي حدث بين البلوجر أحلام عادل، وزوجها مصمم الأزياء الشهير أحمد العجمي، وأسفر عن انفصالهما خلال تأدية فريضة العمرة بالمملكة العربية السعودية، ثم عودتهما لبعضهما مرة أخرى، ظهر الثنائي للمرة الأولى في حفل زفاف البلوجر مريم أحمد، الذي أقيم أمس الجمعة، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

أحلام عادل وزوجها، الملابس التي ظهرا بها خلال حفل الزفاف؛ إذ ارتدت فستانا باللون النبيتي مع الأوف وايت، من تصميم الزوج، فيما ارتدى هو بدلة باللون ذاته.

أحلام عادل وأحمد العجمي، لقطات مصورة من الحفل، وظهرا خلالها يتبادلان الرقص السلو، على أغنية «مغرم»، لتعلق البلوجر، على إحداها: «هحاول أبقى رومانسية».

أحمد العجمي ينشر صورا لـ أحلام عادل 

وشارك الزوج ومصمم الأزياء الشهير، عددا من الصور باللوك الجديد لزوجته البلوجر أحلام عادل، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وأرفقها بتعليق قال خلاله:«امنح الفتاة الفستان المناسب ويمكنها غزو العالم».

طلاق واعتذار وعودة من جديد

وأعلنت أحلام عادل، عودتها لزوجها بعد مرور 3 أيام من الموجة الكبيرة التي حدثت على خلفية طلاقها من زوجها مصمم الأزياء أحمد العجمي، بسبب مصليات العمرة، خلال سفرهما للمملكة العربية السعودية لأداء فريضة العمرة، إذ قالت: «أنا رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة، علشان جبت مصليات لزمايلي الولاد والبنات، ملحوظة كانت مصلية مش إزازة خمرة».

وقال الزوج خلال بث مباشر: «أول مرة أعمل فيديو وأطلع أتكلم فيه، حصل بيني وبين أحلام شد في العمرة، خلاف وشديتها وزقيتها وده مكنش لازم يحصل خالص، لما رجعنا من العمرة صالحتها وكنا كويسين، وبعدين حصل خلاف تاني، وزعلت مني وافتكرت كل اللي كنت بعمله».

أول ظهور لـ أحلام عادل وزوجها بعد أزمة الطلاق: «لابسة فستان من تصميمه وبيرقصوا سلو»

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أول ظهور لـ أحلام عادل وزوجها بعد أزمة الطلاق: «لابسة فستان من تصميمه وبيرقصوا سلو»






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أول ظهور لـ أحلام عادل وزوجها بعد أزمة الطلاق: «لابسة فستان من تصميمه وبيرقصوا سلو» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.