- اخبار عربية

"شهداء الأقصى" في نابلس: تصدينا لاقتحام قبر يوسف يوم 24 مايو



فلسطين - اخبار عربية ..شهداء الأقصى في نابلس تصدينا لاقتحام قبر يوسف يوم 24 مايو 2022 jun 10أعلنت كتائب شهداء الأقصى في مدينة نابلس مساء اليوم الجمعة تصدي مقاتليها لاقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي... "شهداء الأقصى" في نابلس: تصدينا لاقتحام قبر يوسف يوم 24 مايو .. التفاصيل من المصدر سما الإخبارية في المدونة او الخبر التالي .


"شهداء الأقصى" في نابلس: تصدينا لاقتحام قبر يوسف يوم 24 مايو 2022 Jun,10

أعلنت كتائب شهداء الأقصى في مدينة نابلس، مساء اليوم الجمعة، تصدي مقاتليها لاقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين قبر يوسف يوم 24 مايو الماضي، وأوقعوهم في كمين معد مسبقًا.

وأكّدت أنّها ستبقى سدًا منيعًا، وركنًا شديدًا لأهلنا في مدينة القدس المحتلة، ولن تسمح للعدو بالاستفراد بأيٍ من ساحات الوطن، فغزة كجنين، والقدس كنابلس، ورام الله كالخليل.

ووجّهت رسالة إلى الاحتلال، بقولها: إنّ "الخبر ما ترونه لا تسمعونه".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل "شهداء الأقصى" في نابلس: تصدينا لاقتحام قبر يوسف يوم 24 مايو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.