إيناس عز الدين: آمال ماهر فين؟ | مصر

مصر - اخبار الفن ..إيناس عز الدين: آمال ماهر فين؟ في المدونة او الخبر التالي .

كتب : اسماعيل فارس

وجهت المطرية إيناس عز الدين ، رسالة أو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إلى الفنانة آمال ماهر، بعد الأنباء المنتشرة حول اختفائها.

وقالت ايناس عز الدين عبر فيس بوك:"آمال ماهر فين، مش مطلوب غير لايف فيديو يكون حتى مدته ثواني تطمنها عليها فيه او بيان رسمي من جهة رسمية او من نقابتنا نقابة المهن الموسيقية ينفي أي أخبار متداولة ويكون موثوق و على مسئوليتهم".

يشار إلى أن اسم الفنانة آمال ماهر تصدر في الساعات الماضية، ترند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وردد رواد تلك المواقع أن آمال ماهر اختفت ولا أحد يعرف مكانها، كما أطلق البعض هاشتاج "امال ماهر فين".

ورغم شائعات اختفاء آمال ماهر إلى أن حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر ، نشر مجموعة من الصور لها خلال قضائها إجازة الصيف وعلقت قائلة:"افتقدكوا جميعا".

وكانت الفنانة آمال ماهر أعلنت منذ فترة، عن تراجعها عن قرار الاعتزال الذي أعلنت عنه في يونيو الماضي، والذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي حينها.

وقالت آمال ماهر عبر تغريدة لها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أصحابي وحبايبي وأهلي الجمهور العزيز الغالي، أشكركم لمعايدتكم، وحابة أقولكم إن انتوا اللي وحشتوني أوي، وأوعدكم إني أكون قريب معاكم وبينكم، لأن ده مكاني، إنتو اللي بستمد منكم العطاء والحب.. مع كل حبي».

إيناس عز الدين: آمال ماهر فين؟

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

إيناس عز الدين: آمال ماهر فين؟






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل إيناس عز الدين: آمال ماهر فين؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.