معلومات عن هلي الرحباني ابن فيروز.. أخفته عن الأضواء 60 عاما | مصر

مصر - اخبار الفن ..معلومات عن هلي الرحباني ابن فيروز.. أخفته عن الأضواء 60 عاما في المدونة او الخبر التالي .

فوجئ جمهور ومحبو فيروز بظهورها منذ ساعات قليلة في صورة نشرتها ابنتها ريما الرحباني عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» إحياء الذكرى السنوية لرحيل عاصي الرحباني.

فيروز فقط بل ظهور ابنها هلي الرحباني، والذي أخفته 60 عامًا عن الأضواء إذ ينتمي لذوي القدرات الخاصة.

معلومات عن هلي نجل فيروز 

فيروز وتألقها وقت ولادة ابنها هلي إلا أنها رفضت وضعة في دار للرعاية وفضلت رعايته بنفسها حتى الآن، ورغم أنها تعدت الثمانين عامًا إلا أنها تحرص على رعايته حتى الآن بنفسها، وتعتبره الأسرة «ملاك البيت» كما ذكرت ريما الرحباني في منشورها عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام».

وأهدت فيروز لابنها أغنية «سلملي عليه» والتي ألفتها بنفسها وتقول كلماتها: «سلملي عليه وقله إني بسلم عليه وبوسهولي عينيه وقلة إني ببوس عينيه.. أنت يللي بتفهم عليه سلملي عليه سلم».

أحدث ظهور لفيروز 

وتصدرت الفنانة الكبيرة فيروز خلال الساعات القليلة الماضية التريند في أحدث ظهور لها، بصحبة أسرتها حيث ظهرت بعد غياب طويل بصحبة نجليها زياد وهلي الرحباني، من خلال مجموعة صور نشرتها ابنتها ريما عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» داخل إحدى الكنائس، أثناء المشاركة في القداس السنوي لذكرى عاصي والد ريم، وليال.

معلومات عن هلي الرحباني ابن فيروز.. أخفته عن الأضواء 60 عاما

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

معلومات عن هلي الرحباني ابن فيروز.. أخفته عن الأضواء 60 عاما






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل معلومات عن هلي الرحباني ابن فيروز.. أخفته عن الأضواء 60 عاما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.