إطلاق باقات الدعم السكني الجديدة “وزارة الإسكان السعودية” امتلك مسكنك الآن بالكثير من التسهيلات | السعودية

السعودية - منوعات ..إطلاق باقات الدعم السكني الجديدة “وزارة الإسكان السعودية” امتلك مسكنك الآن بالكثير من التسهيلات في المدونة او الخبر التالي .

إطلاق باقات الدعم السكني المالية الجديدة، والتي جاء عددها 5 باقات اختيارية، وذلك بعد قيام الأستاذ “ماجد بن عبد الله الحقيل” وزيرا لشؤون البلدية والقروية بدشين عدد خمس باقات جديدة اختيارية لمستفيدي دعم سكني، وذلك رغبة من الوزارة في التسهيل على المواطنين السعوديين إمكانية امتلاك مساكن، ومنازل تتوافق مع إمكانياتهم المادية، واحتياجاتهم، وبهذه الباقات الجديدة تصبح عدد الخيارات المتاحة أمام المستفيدين 9 خيارات.

طريقة الحصول على الباقات السكنية

إطلاق باقات الدعم السكني

تم الإعلان عن إطلاق باقات الدعم السكني الخمس الجديدة، وكان ذلك بحضور “عبد الله بن محمد البدير” نائب وزير البلدية والإسكان، وعدد كبير من المطورين العقاريين، وعدد من الجهات التمويلية الهامة، وأيضًا عدد من أشهر الإعلاميين، وكبار في الوزارة.

تم الكشف عن عدد كبير من الخيارات، والحلول المتاحة أمام المستفيدين من سكني لكي يتمكنوا من امتلاك عدد أكبر من المباني، والمساكن التي تناسب احتياجاتهم، وذلك خلال ملتقى سكني الذي تمت إقامته في مركز التفاعل الخاص بالمشروع مرسية الموجود في منطقة شمال الرياض.

وذلك من أجل الاحتفال بالإنجازات الكبيرة التي تم تحقيقها بواسطة البرنامج المميز سكني خلال الأيام الماضية، تم التصريح عن عدد من الأمور، والخدمات الجديدة التي ستطبق في الفترة المقبلة وفق الخطط والبرامج التي أعدتها وزارة الإسكان.

الهدف من باقات سكني

تم التوضيح خلال البرنامج أن الهدف الرئيسي من هذه الباقات الجديدة المتنوعة هو إيجاد حلول تمويلية مميزة، وزيادة عدد الخدمات التي تسهل على المواطنين الحصول على السكن المناسب حيث أن البرنامج يقدم عدد من المميزات كالاستحقاق الفوري، وأيضًا إمكانية الحجز بكل سهولة مع معاينة السكن، والأراضي، وأيضًا العروض المميزة على الأسعار المقدمة من قبل جهات التمويل، ومستشار العقارات، والكثير من الخدمات الهامة.

خمس باقات جديدة في سكني

تم الإعلان عن خمس باقات جديدة في سكني حيث تم توفير التالي:

باقة الدعم المقدمة.

باقة الأثاث.

تجديد المسكن.

باقة الإيجار.

البناء الذاتي.

الباقات الجديدة في سكني

طريقة الحصول على الباقات السكنية

رابط موقع سكني

على الإنترنت أو تحميل تطبيق سكني على الهواتف المحمولة، وجاءت هذه التسهيلات على المواطنين الراغبين في التملك من أجل تحقيق برامج المملكة التنموية للرؤية الجديدة 2030 مع زيادة نسبة التملك بين المواطنين بنسبة تبلغ 70٪ على الماضي.

تصريحات رئيس صندوق التنمية

أوضح رئيس صندوق التنمية أن الخيارات الجديدة على الدعم السكني تم تحديدها وفق استطلاعات الرأي للأسر السعودية، وذلك من أجل ضمان سكن ملائم للجميع.

وأوضح أن هذه الباقات تمكن المواطن من الحصول على مبلغ بقيمة 100 ألف ريال عند قيامة بتوقيع العقد، وقال إن المبالغ المقدمة لا يتم استردادها مرة أخرى، وهذا هو من أهم الحلول المناسبة للجميع الراغبين في التملك حيث أن هذه هي قيمة الدفع الأولي أن كان المستفيد قد اشتري مسكن تزيد فترة بناءه عن 15 سنة.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً

إطلاق باقات الدعم السكني الجديدة “وزارة الإسكان السعودية” امتلك مسكنك الآن بالكثير من التسهيلات

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

إطلاق باقات الدعم السكني الجديدة “وزارة الإسكان السعودية” امتلك مسكنك الآن بالكثير من التسهيلات






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل إطلاق باقات الدعم السكني الجديدة “وزارة الإسكان السعودية” امتلك مسكنك الآن بالكثير من التسهيلات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.