تأكيداً لما نشرته CNBC عربية.. الإمارات تطرح سندات على شريحتين لأجل 10 و 30 عاماً | الصحافة العربية

الصحافة العربية - مال واعمال ..تأكيداً لما نشرته CNBC عربية.. الإمارات تطرح سندات على شريحتين لأجل 10 و 30 عاماً في المدونة او الخبر التالي .

أعلنت وزارة المالية الإماراتية عن عزمها طرح حزمة السندات السيادية ثنائية الشرائح والمقومة بالدولار للاكتتاب، وستتضمن حزمة السندات شريحة متوسطة الأجل مدتها 10 أعوام، وشريحة سندات "فورموزا" ثنائية الإدراج مدتها 30 عاماً.

هذا ومن المزمع طرح شريحة الـ 10 أعوام في سوق لندن للأوراق المالية "LSE" وسوق ناسداك دبي، وشريحة سندات فورموزا لمدة 30 عاماً في كل من سوق لندن للأوراق المالية "LSE" وسوق تايبيه "Taipei Exchange" وسوق ناسداك دبي.

وفوضت وزارة المالية كل من بنك أبوظبي التجاري، وBofA Securities، وCiti Group Global Markets، وشركة الإمارات دبي الوطني كابيتال، وبنك أبوظبي الأول، وبنك HSBC، و JP Morgan securities، وبنك المشرق، و Standard Chartered مدراءً مشتركين للاكتتاب، كما فوضت البنك التجاري والصناعي الصيني مديراً مساعداً للاكتتاب، وذلك بهدف تولي مسؤولية ترتيب جلسات الاكتتاب مع المستثمرين الدوليين. تأكيداً لما نشرته CNBC عربية.. الإمارات تطرح سندات على شريحتين لأجل 10 و 30 عاماً

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تأكيداً لما نشرته CNBC عربية.. الإمارات تطرح سندات على شريحتين لأجل 10 و 30 عاماً






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تأكيداً لما نشرته CNBC عربية.. الإمارات تطرح سندات على شريحتين لأجل 10 و 30 عاماً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.