القاضية عون ادعت على سلامة ونوابه الـ4 السابقين وبيفاني وعدد من موظفي مصرف لبنان | لبنان

لبنان - أخبار محلية ..القاضية عون ادعت على سلامة ونوابه الـ4 السابقين وبيفاني وعدد من موظفي مصرف لبنان في المدونة او الخبر التالي .

ادّعت النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون على كلّ من حاكم مصرف لبنان رياض سلامة ونوابه الاربعة السابقين ومدير عام وزارة المالية السابق الان بيفاني وعدد آخر من موظفي مصرف لبنان، وموظفي المراقبة بالجرائم المسندة اليهم.

وأحالت الملف الى قاضي التحقيق الاول في جبل لبنان بموجب ورقة طلب، طالبة توقيف رياض سلامة والظن بهم وإحالتهم الى محكمة جنايات جبل لبنان، مع الابقاء على قرار منع السفر ومنع التصرف الصادرين بحق رياض سلامة.

القاضية عون ادعت على سلامة ونوابه الـ4 السابقين وبيفاني وعدد من موظفي مصرف لبنان

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

القاضية عون ادعت على سلامة ونوابه الـ4 السابقين وبيفاني وعدد من موظفي مصرف لبنان






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل القاضية عون ادعت على سلامة ونوابه الـ4 السابقين وبيفاني وعدد من موظفي مصرف لبنان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.