اتفاق سودانى صيني على الدعم المتبادل بالمحافل الدولية | السودان

السودان - أخبار محلية ..اتفاق سودانى صيني على الدعم المتبادل بالمحافل الدولية في المدونة او الخبر التالي .

الخرطوم : السوداني

بحث وكيل وزارة الخارجية ، دفع الله الحاج علي ، مع مبعوث الصين الخاص للقرن الإفريقي شيويه بينغ، سبل توثيق العلاقات السودانية الصينية لاسيما تعزيزها في المجالات الاقتصادية والتنموية.

واتفق الجانبان خلال لقاء جمعهما بالعاصمة الاثيوبية اديس ابابا على هامش مؤتمر السلام والتنمية والحوكمة في القرن الإفريقي ، على مواصلة وتيرة الدعم المتبادل بين البلدين في المحافل الدولية.

وفي سياق منفصل التقى وكيل الخارجية بوزير الدولة بالخارجية الإثيوبية تيسفاي يلما ،حيث أكد الجانبان على الرغبة والعزم على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والعمل على بحث كل ما يهم البلدين باتباع سبل الحوار عبر الآليات المعتمدة بين الطرفين

اتفاق سودانى صيني على الدعم المتبادل بالمحافل الدولية

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

اتفاق سودانى صيني على الدعم المتبادل بالمحافل الدولية






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل اتفاق سودانى صيني على الدعم المتبادل بالمحافل الدولية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوداني - السودان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.