مدير الصرف الصحي : 500 مليون دولارالتمويل المطلوب لحل مشكلة الصرف الصحي بالخرطوم | السودان

السودان - أخبار محلية ..مدير الصرف الصحي : 500 مليون دولارالتمويل المطلوب لحل مشكلة الصرف الصحي بالخرطوم في المدونة او الخبر التالي .

الخرطوم: السوداني

قال مدير هيئة الصرف الصحي المكلف بولاية الخرطوم المهندس شرف الدين عدلان إن شبكة الصرف الصحي داخل الخرطوم قديمة منذ الخمسينيات ولم يحصل لها اي تطوير تماشيا مع التوسع الافقي والراسي للعاصمة .

وأشار في حديثه لبرنامج (كالآتي) بقناة النيل الأزرق ان معظم المشاكل الحالية من ضعف هذه الشبكات وقال ان احلالها وتغييرها يحتاج الى مبالغ مالية كبيرة جدا وازالة كثير من البنى التحتية لتركيب شبكة صرف صحي جديدة موضحا ان هنالك معالجات مؤقتة لحل مشكلات الصرف الصحي.

وقال ان الاشكالية بالمنطقة الصناعية بسبب الخط الناقل الذي انتهى عمره الافتراضي منذ 40 سنة وتم عمل علاج مؤقت موضحا ان المنطقة الصناعية الآن لا تعاني من مشكلة صرف صحي مشددا على ان العلاج النهائي لمشكلة الصرف الصحي بالخرطوم قد يتطلب 500 مليون دولار لتصبح مثل دبي وبقية عواصم العالم .

مدير الصرف الصحي : 500 مليون دولارالتمويل المطلوب لحل مشكلة الصرف الصحي بالخرطوم

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مدير الصرف الصحي : 500 مليون دولارالتمويل المطلوب لحل مشكلة الصرف الصحي بالخرطوم






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مدير الصرف الصحي : 500 مليون دولارالتمويل المطلوب لحل مشكلة الصرف الصحي بالخرطوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوداني - السودان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.